هز الأبراج


هز الأبراج


وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.juof7.com/11932.html

هز الأبراج

بـاسـبـــاب عــلــم(ن) هــزنـي هــز الابـــراج*******عــقــب ارتــطــام الـطـــايـــرات الـمــفـــاجـــي

حدث قبل عشر سنوات غير وجه العالم وأثر على حياة الرضع في حجور أمهاتهم..
استغلته الآلة الإعلامية الغربية المتطورة جداً وسخرته واستفادت منه كتبرير لغزو بلدان مسلمة.
وقبله ضخمت أسامة بن لادن وصورته على أنه عدوها الأوحد مستغفلة شعوباً تعرف أنه كان من صنائعها.

من المفارقات أن الكريه بوش الصغير ترك الحكم بعد عجز مذل عن تحقيق نصر القبض على من قدمه -زوراً- لرعيته على أنه أقوى قوى الشر في العالم!

جدير بنا أن نتعلم السلوك السياسي الأمريكي قبل وبعد (هز الابراج) كيف تحول الأحداث العظيمة (حتى لو كانت كارثية) إلى صناعة سياسية متقنة ترسم بعيداً عن مجرد ردات فعل وقتية.
تجعل أمريكا منظماً لمهرجان والشعوب الأخرى على الساحة ضيوفاً في المهرجان ينتظرون الفقرات التي تقدم لهم.

والفارق أن الضيوف في المهرجانات المعتادة يعرفون برنامج الحفل الذي سيقدم لهم. أما نحن فالأجندة التي تنفذ فينا نجهلها تماماً.

الشيخ بدر بن فهد البليهد
خاص صحيفة جوف


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1

      نعم متى يفهم المسلمون انها حرب على الأسلام والمسلمين والأحمق بوش الصغير بالفعل قد جر أمريكا ألى السقوط يزعمون أنها حرب على الأرهاب وهي في الحقيقه غير ذلك
      وبعد هذه الكذبه الكبرى قد سقط القرد الأسود أوباما
      أحسنت ابو فهد

      (0) (0) الرد
    2. 2

      نحن امة لا تستحق هذا الكم من المؤمرات !!

      احنا نتصور او نصور لأنفسنا اننا شي وحنا ولا شي بكل اسف ،،

      صدقني يا سيدي اننا في اخر الاامم من حيث الرقي والتقدم نعيش ونتغنى بالماضي والكل امصلح نفسه ابن الحسب والنسب

      او على قولة الشاعر الغرب يصنع طائرات او صواريخ وحنا بماضينا نعيد النقاشي الشعوب تعمل وتصنع وحنا لانصنع الا الكراهيه ،،

      نحن دمرنا البرجين وهذا ماستطعنا فعله اما ان نبني برجين فنحن لا نستطيع ان نصنع دواء او اختراع نفيد به البشريه فا لا والف لا ،،

      نعم نحن تجار الفتاوى فقطـــ احنا مشروع شاعر نعم كلمنجيه او على قولة المثل المصري اللي ابلاش كثر منه كل واحد منا له ثلاث شعار ..

      (0) (0) الرد
    3. 3

      اختي السومريه … تحيه طيبه

      كلامك راااائع بالصميم … صحيح مالنا داعي

      (0) (0) الرد
    4. 4

      بارك الله فيك وزادك من علمه

      (0) (0) الرد
    5. 5

      انا ودي اعرف شي واحد انت يا اخ بدر من وين طلعت هالدرر

      صح لسانكـــــ والله في الصميم بس وين العقوووول اللي تصدق ؟

      (0) (0) الرد
    6. 6

      هل كان لأسامة بن لادن وجود اصلا وهل كانت عرض صوره التي كانت تبث طوال السنين محض سيناريوهات لمسرحية امريكية جدية هزلية. فهل يعقل لرجل مطلوب درجة اولى أن يسكن في مثل هذا المكان البهيج الراقي ومعه زوجاته واطفاله وبمقربة من مقر اكاديمية عسكرية حساسة؟! الا اذا كان محميا من اعدائه سرا مطلوبا حيا او ميتا علانية!!!
      رجل في مثل مكانته لا يستقر له مكان ولا ملجأ يحميه سوى اوعر المناطق واشدها صعوبة وخفاء ومنعة!
      أسَامَة بِن لادِن خَدَمَ أمريكا وَخَانَ الإسلام
      والدليل أن كل مافعل هو والقاعدة لم يصب الا في مصلحة امريكا وايران
      وذهبت افغانستان وذهبت العراق وذهب خيرة شباب الامة قتلا ومن تبقى ذهب للسجون والمعتقلات
      وماهي النتجية وماهي الثمرة التي تحققت لقد ثبت بالأدلة القاطعة وبعد التجربة
      ان منهج العلماء الربانيين كامثال الشيخ ابن باز والشيخ ابن عثيمين عندما كانوا يحذرون الشباب من هذا المنهج انهم كانوا على حق
      انني اعتقد وبشدة وكامل الثقة ان الامريكان يلعنون بن لادن جهرا ويمجدونه سرا. الرجل قدم خدمات جليلة لهم ما لم يقدمها احد. فبالاضافة الى تشويه اسم الاسلام في كل مكان حتى اضحى هذا الدين مرادفا للارهاب والعنف والقتل وسفك الدماء بلا مبرر
      فانه ساهم بصورة غيرمباشرة في انعاش الاقتصاد الامريكي.

      (0) (0) الرد
    7. 7

      الله يعطيك العافيه ياشيخ بدر

      وانت ياللي على بالي وش على الذيب من طقاع النعجه

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *