قائد “أمن الطرق” بالجوف يقلد الرائدَين “الشمري” رتبهم الجديدة


قائد “أمن الطرق” بالجوف يقلد الرائدَين “الشمري” رتبهم الجديدة


قائد "أمن الطرق" بالجوف يقلد الرائدَين "الشمري" رتبهم الجديدة

قلد قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة الجوف العقيد محمد بن جزاء العياضي في مكتبه بسكاكا ، الرائد محمد بن طارش الشمري , و الرائد مطير بن صويلح الشمري , رتبهم الجديدة بناءً على الأمر السامي الكريم القاضي بترقية عدد من القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة االجوف إلى الرتب الأعلى .
وقدم العقيد العياضي تهنئته للضباط المترقين وثقة ولاة الأمر بهم وترقيتهم الى رتبتهم الجديدة وتمنى لهم التوفيق والسداد، وأن تكون حافزاً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء في ظل قيادة حكومتنا الرشيدة .
و اعرب الضباط المترقون عن بالغ شكرهم وتقديرهم لولاة الأمر على هذه الثقة الغالية مؤكدين أنها ستكون حافزاً لهم لبذل مزيد من الجهد والعطاء لخدمة الدين والوطن.


3 التعليقات

    1. 1

      **** *** يعشق الضهور الاعلامي فقط

      (0) (0) الرد
    2. 2

      تهنئه صادقه من القلب ممزوجه بالود والغلا للضباط وهم كل من :ـ
      الرائد / محمد بن طارش الشمري مدير شعبة الشؤون الإدارية والمالية
      الرائد / مطير بن صويلح الشمري مدير شعبة العمليات .
      بمناسبة الثقة الملكية الكريمة بترقيتهم لرتبة رائد وجعلها الله عوناً لهم في دينهم ثم مليكهم ووطنهم الغالي والعقبال المراتب العليا أن شاء الله يستاهلون كل خير ما أقول إلا الله يوفقهم في حياتهم العلميه والعمليه ، طبعاً الشكر موصول لسعادة قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة الجوف العقيد / محمد بن جزاء العياضي والعقبال ترقيته لرتبة عميد رجل يؤدي عمله بكل أخلاص وأمانه بعيداً عن العنصريه وعسى الله ينفع به الوطن والمواطن ، هذا وتقبلوا مني وافر الأحترام والتقدير ؟

      (0) (0) الرد
    3. 3

      ا
      ذا هو **** فعلى الدنيا السلام

      مايكفيك نظراته وعيونه

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *