نجاح عملية ترميم عظيم لمريض سبعيني بمستشفى الأمير متعب بسكاكا


نجاح عملية ترميم عظيم لمريض سبعيني بمستشفى الأمير متعب بسكاكا



جوف - سكاكا :

نجح مستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز بسكاكا بإجراء عملية تركيب مفصل صناعي مع ترقيع لعظم الفنجان الايمن

وكان المريض البالغ من العمر (75) عاما قد تعرض لحادث سير قبل عام نتج عنه كسر متفتت في مفصل الحق الايمن (عظام الفنجان) .

وبعد إلتآم الكسر وبدء المريض في السير على الساق الآيمن بدات المعاناة من الآلام اثناء السير أو التحميل على الساق اليمنى وبإستخدام العكاز وبعد مراجعاته إلى عديد المستشفيات راجع المريض مستشفى الامير متعب بن عبدالعزيز وتم عمل الفحوصات والاشعة اللازمة أجتمع الفريق الطبي والذي قرر تركيب مفصل صناعي مع ترقيع لعظم الفنجان الايمن .

وبفضل الله قام الفريق الطبي يوم امس بإجراء العملية للمريض والحمدلله تمت العملية بنجاح وقام الفريق الطبي بإستخدام راس عظمة الفخذ الأيمن لترميم الكسر ثم تركيب المفصل الصناعي.

ويتكون الفريق الطبي برئاسة رئيس قسم العظام الدكتور رفيق رمضان والاستشاري أيمن كمال والاخصائي مصطفى محمد وفني التخدير عزات  حامد الفهاد يرافقهم استشارية التخدير الزائرة الدكتورة عايدة البرادعي التي قامت بتنويم المريض ومتابعته قبل واثناء وبعد العملية لكونه أجرى المريض عملية قلب مفتوح سابقا.

كان ذلك بمتابعة واهتمام من قبل مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف الأستاذ حسين بن الراوي الرويلي , الذي قدم الشكر والتقدير للطاقم الطبي الذي قام بإجراء العملية ولمدير مستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز متمنياً لهم المزيد من النجاح والتوفيق .

IMG-20150521-WA0020 IMG-20150521-WA0021

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *