الجوازات تصحح وضع 15207 من الأشقاء اليمنيين


الجوازات تصحح وضع 15207 من الأشقاء اليمنيين



جوف - الرياض :

بلغ عدد من تم تصحيح أوضاع إقامتهم في المملكة من الأشقاء اليمنيين حتى نهاية يوم أمس (15207) شخصا , وذلك في جميع مراكز التصحيح الـ(46) .

وقال المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات المقدم أحمد بن فهد اللحيدان إن المديرية العامة للجوازات منذُ بداية فترة تصحيح أوضاع أبناء الجالية اليمنية التى أمر بها خادم الحرمين الشريفين تقديراً للظروف التى تحدث في الجمهورية اليمنية قامت بدعم وتجهيز جميع مراكز التصحيح الـ (46) في جميع مناطق المملكة بالكوادر البشرية المدربة والمؤهلة في إنهاء إجراءات المستفيدين بكل يسر وكذلك توفير التقنيات الحديثة من أنظمة الجوازات المطورة وأجهزة البصمة التى يتم من خلالها تسجيل خصائصهم الحيوية ( البصمة ) ومعلوماتهم الشخصية في المركز الآلي للجوازات بكل يسر .

وأكد أن مركز المعلومات الوطني يعتبر الداعم و الشريك الرئيسي للجوازات ولجميع قطاعات وزارة الداخلية في التيسر لتقديم وإنهاء الإجراءات إلكترونياً وتعمل على تسخير جميع التقنيات الحديثة للمساهمة في تطوير الأداء بشكل أفضل . وصرح اللحيدان أن عدد من تم إنهاء تصحيح وضع إقامتهم في المملكة من أبناء الجمهورية اليمنية بلغ حتى نهاية يوم الأربعاء 2 /8 / 1436هـ (15207) شخصا .

وأشار المقدم أحمد اللحيدان إلى أن الجوازات تتابع ماتقوم به مراكز التصحيح من تصحيح أوضاع إقامة الأشقاء أبناء الجمهورية اليمنية ميدانياً وتقنياً من خلال المتابعة إلكترونياً وكذلك من خلال الزيارات التى يقوم بها مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى ومدراء جوازات المناطق بالمملكة لهذه المراكز للإطلاع ومتابعة سير العمل.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الجوازات أن توجيهات سمو ولى العهد تدعو دائماً إلى تقديم خدمات الجوازات للمواطنين والمقيمين بكل يسر والتسهيل عليهم في تقديم هذه الخدمات مع مراعات ظروف طالبي هذه الخدمة وعدم مخالفة الأنظمة والتعليمات المنظمة.

ودعا الأخوة الأشقاء أبناء الجمهورية اليمنية إلى سرعة إنهاء إجراءات تصحيح أوضاع إقامتهم في المملكة مع مراعاة استيفاء جميع متطلبات التصحيح والتى بإمكانهم الاطلاع عليها من خلال زيارة موقع المديرية العامة للجوازات (WWW.GDP.GOV.SA).


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *