“35 ألف” طالب وطالبة بالجوف على مقاعد الاختبارات


“35 ألف” طالب وطالبة بالجوف على مقاعد الاختبارات



جوف - سكاكا :

تفقد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ  مطر بن أحمد رزق  الله الزهراني  صباح اليوم الأحد سير اختبارات نهاية العام 1436هـ  في عدد من مدارس المنطقة  واطمأن على اكتمال الخدمات التي تقدمها إدارات المدارس للطلبة من تهيئة الأجواء المناسبة لإجراء الاختبارات وملاحظة تناسب توزيع الطلاب واكتفاء أعداد الملاحظين في القاعات.

وأوضح الزهراني أن إدارة تعليم الجوف قد سخّرت كافة الامكانات المادية والبشرية والتقنية لتهيئة الأجواء المناسبة ليؤدي الطلاب والطالبات اختباراتهم دون قلق، مشيرا إلى أن المدارس عملت على تهيئة جميع الوسائل المعينة لأداء اختبارات الطلاب والطالبات في يسر وسهولة، لتحقيق نتائج مثمرة.

كما تابع المساعدون للشؤون التعليمية الأستاذ فواز بن صالح الجعفر “بنين” والدكتورة جميلة بنت كسّاب الشايع “بنات” سير الاختبارات في عدد من المدارس، وطالبوا مديري ومديرات المدارس بنشر ثقافة عدم الخوف من الاختبارات وتهيئة المكان المناسب وزرع الطمأنينة في نفوس الطلاب والطالبات.

يذكر أن عدد الطلاب والطالبات الذين احتوتهم قاعات الاختبار لهذا العام هو”35 ألف” طالب وطالبة في 283 مدرسة متوسطة وثانوية للبنين والبنات.

2 3 5


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *