أمير الجوف يلتقي بمدير عام تطوير الأعمال بكليات التميز


أمير الجوف يلتقي بمدير عام تطوير الأعمال بكليات التميز



عبدالعزيز الحموان - جوف - سكاكا :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتب سموه بديوان الإمارة المهندس عبدالرحمن بن صقر المطيري مدير عام تطوير الأعمال بكليات التميز المشرف العام على برنامج بناء القدرات والوفد المرافق من المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني وكليات التميز.

واستعرض المهندس المطيري لسمو أمير منطقة الجوف شرحاً عن المشاريع التطويرية الضخمة في مجال تطوير قطاع التدريب المهني والتقني عبر برنامج كليات التميز و برنامج بناء القدرات والتي يتم تنفيذها عبر الشراكة مع القطاع الخاص والكليات التقنية في الدول الصناعية  المتقدمة.

واوضح المهندس المطيري حرص المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على توفير فرص التدريب العالمية وبالمعايير الدولية بشكل عادل ومتوازن في مناطق المملكة حيث تم تشغيل كليتي تميز للبنات بمنطقة الجوف و اختيار الكليات التقنية بالمنطقة ضمن المرحلة الثانية من برنامج بناء القدرات والتي ستبدأ في بداية العام القادم.

من جهته أشاد سموه بالجهود التي تبذلها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتهيئة ابناء الوطن لسوق العمل مما يمكنهم من المنافسة على الفرص الوظيفية المتاحة بكفاءة وجودة عالية وشدد على أهمية بناء الإنسان وتأهليه ليكون عضو فعال ويشارك بمهنية عالية في التنمية الاقتصادية للملكة العربية السعودية.

وفي نهاية اللقاء استمع الوفد لتوجيهات سموه ومرئياته لتطوير التعليم التقني والمهني.

حضر اللقاء د دخيل الله بن تركي الشمدين المستشار بكليات التميز بمنطقتي الجوف والحدود الشمالية .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *