مدير “تعليم الجوف” يكرم الموظفين المتميزين


مدير “تعليم الجوف” يكرم الموظفين المتميزين



جوف - سكاكا :

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني أهمية تطوير الموظفين لأدائهم للارتقاء بالعمل.

وقال في كلمته التي ألقاها في لقاء المراتب الإشرافية من المرتبة السابعة إلى العشرة وتكرم الموظفين المتميزين والذي نظمته إدارة التخطيط والتطوير، أن الهدف من هذا اللقاء هو معرفة مدى احتياج هذه الشريحة  من الخدمات الإدارية والمعوقات التي تعترضها، إضافة إلى التصدي لمعوقات العمل وعدم الهروب من ضغوط العمل، بحيث أن يكون شاغلي هذه المراتب مبادرين وفاعلين.

وأضاف أن الموظفين من المرتبة السابعة إلى العاشرة يطلق عليهم بالنظام الإداري الوظائف الإشرافية، لأن المشمولين بهذه المراتب يشرفون على مجموعة من الإدارات والأقسام والموظفين، ويسعون إلى تهيئة وتدريب وتطوير الإدارات والأقسام  والموظفين التي يشرفون عليها.

مشيراً إلى أن هذه الشريحة تعمل الآن في القيادات الإشرافية، وهي مرشحة في المستقبل إلى العمل القيادي.

مؤكداً على أن يؤخذ في الحسبان جميع الأمور التي من شأنها الإسهام في تطوير الموظفين بشكل عام من جميع الجوانب، وشاغلي المرتبة السابعة إلى العاشرة خصوصاً، لأن هذه الشريحة هم من يصنع بيئة العمل وعليها الحمل الثقيل لتطوير العمل والقضاء على بيئة الصراع الوظيفي، ويجب أن تعمل جميع الإدارات التعليمية والمدرسية والمساندة لتحقيق سياسة التعليم.

من جانبه، وجّه مساعد المدير العام للخدمات المساندة الأستاذ زكريا بن يوسف الذياب كلمة للمكرمين هنأهم على تميزهم، معتبراً أن ثقافة التميز والإتقان هي أشد إلزاماً على منسوبي التعليم لما يحملونه من مهمة جليلة وعظيمة وهي بناء الإنسان.

وأوضح مدير إدارة التخطيط والتطوير الأستاذ أحمد بن ضامن الزيد أنه يجب أن تكون سمات العمل خدمة وليست خبرة، وأن يتعلم الموظفين من الأخطاء،  وأن الدافع أهم من الحافز في النجاح.

وتنوعتت فقرات اللقاء حيث احتوت على ورقة عمل مقدمة مكتب التعليم بطبرجل بعنوان “المشكلات الإدارية” قدمها الأستاذ مفلح الشراري وأدار الجلسة الأستاذ عبد الله العرف، وعلى ورقة عمل أخرى مقدمة من إدارة شؤون الموظفين  بعنوان “تطوير العمل الإداري” قدمها الأستاذ مسلط الرويلي وأدار الجلسة الأستاذ إبراهيم السهيان.

وفي اللقاء المفتوح مع الزهراني، وجه المشاركين عدد من الاستفسارات حول إمكانية أن يكون هذا اللقاء لجميع الموظفين من المرتبة الأولى إلى العاشرة، وبعض معوقات العمل من حيث التجهيزات المكتبية والأثاث المكتبي، وأن تكون هناك سياسات واضحة لقضايا التحفيز والتطوير.

وفي الختام، كرم الزهراني الموظفين المميزين، وهم: خالد عبدالله الرويشد، ثامر مرجي السمرين، عبدالله دحيلان الشراري، صالح سلمان الشراري، علي عبدالكريم الوارد، محمد سالم الماضي، عبدالله حمدان زعل الفالح، منصور الودهي الرويلي، يزيد رجاء الزياد، زياد ظاهر العشيش، مناحي عريعر الرويلي، خطار زاكي الرويلي، خلف ضاري الرويلي، حسين عبدالكريم العيشان، محمد عبدالهادي الخالدي، سلمان مليح الرويلي، مطير مزاوم الشمري، عامر يوسف المشعل، زيد عوض الكويكبي، عبدالرحمن محمد الغالب، ماجد احمد البيالي، صلاح الحبيب الرويلي، مفرح الفرو الرويلي، فيصل سليم الخالدي، خلف قياض الحازمي، فرحان عوض الضميري، عماش عبدالله الشمري، محمد عيسى الرويلي، يوسف فهد الخليفة، هاني محمد العرفج، علي محمد الأحمد، أنور زويد الرويلي.

1 (1) 1 (2) 1 (3) 1 (4) 1 (5) 1 (6) 1 (7) 1 (8) 1 (9)


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *