وفد طلابي يمثل جامعة الجوف في مانشستر


وفد طلابي يمثل جامعة الجوف في مانشستر



جوف - متابعات :

شاركت جامعة الجوف ممثلة بعمادة شؤون الطلاب بجامعة الجوف بوفد طلابي في الرحلة الدولية السادسة عشرة لتبادل الزيارات والثقافات لشباب وطلاب الجامعات  التي ينظمها الاتحاد العالمي للكشاف المسلم في دولة بريطانيا_ مانشستر .

وقد كان الوفد برئاسة عميد شؤون الطلاب د.هزاع الفويهي  ونخبة من الطلاب المتميزين بالدراســــة وبالأنشطة الطلابية والذين حققوا مراكز متقدمة في المؤتمر الطلابي السادس

وكان في استقبال الوفد في مدينة مانشستر الأمين العام للاتحاد العالمي للكشاف المسلم الدكتور زهير بن حسين غنيم وتضمن برنامج الرحلة عدداً من البرامج والفعاليات الهادفة.

حيث تمت المشاركة في حفل افتتاح الرحلة و في ورشة حوارية بعنوان (ماذا يريد الشباب وماذا نريد من الشباب) برعاية معالي رئيس الاتحاد العالمي للكشاف المسلم الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر نصيف .

كما تضمن ورشة بعنوان (المواطنة)ألقاها الدكتور عثمان بن محمد صديقي كبير المستشارين في الإدارة العامة للأمن الفكري  بوزارة الداخلية السعودية وورشة بعنوان (كيف تستثمر ابتعاثك). وكذلك تضمن البرنامج زيارة جامعة ليدز ، وجامعة سالفورد ، والمركز الإسلامي بمسجد ديزبري ، ومتحف العلوم والصناعة ، والنادي السعودي بمانشستر ونادي مانشيتر يونايتد وعدد من المعالم البارزة في مانشستر ولندن . وكان من جماليات البرنامج اللقاء ببعض الطلاب السعوديين المبتعثين المتميزين في مانشستر ، حيث نقلوا خبراتهم لطلاب الجامعات الزائرة وكانوا موضع إعزاز وإكبار من أساتذتهم . وقد أكد د. الفويهي على أن عمادة شؤون الطلاب  تبادر للمشاركة في هذه البرامج الإثرائية المفيدة الممتعة المليئة بالخبرات والتجارب التي يتبادلها الطلاب المشاركون وتكون حافزا لهم للارتقاء والتميز. 

وقدم شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الدكتور إسماعيل البشري دعمه وتشجيعه لهذه المشاركات وحرصه على المشاركة في هذه البرامج.​

IMG_0515 IMG_1145 IMG_1148 IMG_1149


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *