ثلاثة أندية تخطب ود فابيان


ثلاثة أندية تخطب ود فابيان



جوف - متابعات :

تلقت إدارة نادي النصر عددا من العروض الشفهية الراغبة في ضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الأوروجوياني فابيان، أبرزها من أندية الاتحاد والفتح والتعاون.
وعلمت “الوطن” أن اللاعب رفض البت في أي عرض حتى يقرر النادي استمراره من عدمه، حيث يوجد اتفاق ودي بينهما بتجديد عقده في حال لم يتم التعاقد مع أجانب أفضل، على الرغم من إيقاف اللاعب آسيويا، حيث إن هناك فكرة بتفرغه للمشاركة في المنافسات المحلية، بينما يتم التعاقد مع لاعب آخر للمنافسات الآسيوية.
وعلى الرغم من التواصل شبه اليومي بين المدرب وإدارة النادي لحسم هذا الملف مبكرا، إلا أن المدرب داسيلفا يرغب في متابعه كوبا أميركا التي تقام منافساتها حاليا، واستقطاب لاعب على مستوى عال.
يذكر أن الجماهير النصراوية وعددا من النقاد انقسموا حول تجديد عقد فاييان الذي سيواجه عقوبة آسيوية الإيقاف لست مباريات، بعد اعتدائه على لاعب لخويا القطري الكوري نام تايهي في دوري أبطال آسيا.
من جهه أخرى، أكدت لجنة الجائزة الذهبية أنها وفرت حجوزات لحارس الفريق عبدالله العنزي لحضور حفل الجائزة التي كسبها كأحسن حارس، وذلك من الرياض إلى جدة ذهابا وإيابا، إلا أن العنزي قرر -وفقا لتوضيحها- العودة إلى مدينة عرعر بدلا من الرياض في وقت متأخر.
وأضافت “أن موقف اللاعب تسبب في عدم توافر الحجز إلا على رحلة يوم الثلاثاء، أي بعد الحفل بيوم ونصف، وتم حجز سكن خاص له في أحد الفنادق”.
وكان العنزي كتب على حسابه الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن سبب الغياب عن الحفل: “مبروك مقدما للمتوجين بجائزة الكره الذهبية. اللجنة المنظمة لم توفر حجوزات الطيران، وهذا سبب عدم حضوري الحفل. أتمنى أن أعامل كما يعامل غيري”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *