“بشراكم” تطلق برنامج “أنت كريم” في نسخته الرابعة اليوم الاثنين


“بشراكم” تطلق برنامج “أنت كريم” في نسخته الرابعة اليوم الاثنين



جوف - سكاكا :

ينطلق اليوم الاثنين برنامج “أنت كريم” في نسخته الرابعة على التوالي، والتي تنظمه جمعية بشراكم الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الجوف، في تمام الحادية عشر مساءً بفناء جامع خادم الحرمين الشريفين بسكاكا، ويستمر البرنامج طيلة هذا الشهر المبارك.

ويتم خلال ليالي رمضان استقبال أعيان ووجهاء المنطقة وتعريفهم بوقف القرآن وأنشطة الجمعية وذكر المراحل المتبقية من وقف القرآن الكريم بسكاكا والذي تتأمل الجمعية أن يكون عائدها الأساسي في دفع ركبانها نحو التميز والرقي بطلاب القرآن، علماً أنه تبقى ما يقارب ثلاثة ملايين ريال من أصل عشرين مليون ريال للانتهاء من البناء وبداية مرحلة الاستثمار، وتتوقع الجمعية باستكمال هذا المبلغ المتبقي خلال هذا البرنامج.

وسوف يكون ضيف اللقاء الأول غداً فضيلة الشيخ عبد السلام بن شفق الرشيد رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة الجوف، ويصاحبه عدد من أصحاب الفضيلة قضاة الاستئناف.

علماً أن البرنامج سوف يكون برعاية ديوانية تسابيح كراعي رسمي، وفي الرعاية الإلكترونية سوف يكون صحيفة جوف الإلكترونية، وصحيفة خبر الجوف الإلكترونية، وحساب إعلام الجوف في مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن برنامج “أنت كريم” في نسخته الرابعة دشنه وكيل إمارة منطقة الجوف سعادة الأستاذ أحمد بن عبد الله آل الشيخ ليلة شهر رمضان المبارك في حفل ختام جائزة أماس الطبي لحفظ القرآن الكريم وذلك عبر حساب الجمعية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *