الجوف: ٣٣٨٨ ناخب وناخبة يقيدون أسمائهم بــــ ٣٣ مركز انتخابي في الأسبوع الأول


الجوف: ٣٣٨٨ ناخب وناخبة يقيدون أسمائهم بــــ ٣٣ مركز انتخابي في الأسبوع الأول



جوف - سكاكا :

أبدي أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية ارتياحه للأرقام التي سجلت خلال الأسبوع الأول لقيد الناخبين في منطقة الجوف .

واوضح  م . القحطاني أن اللجنة المحلية أنهت جميع الترتيبات الكفيلة بإنجاح العملية الانتخابية وذللت كافة الصعوبات والعقبات قبل انطلاق مرحلة قيد الناخبين مقدماً شكره لأعضاء اللجنة المحلية ورئيس وأعضاء وحدة المعلومات والرصد على تعاونهم وجهودهم المبذولة لإنجاح العملية الانتخابية، مبدياً إعجابه بالإقبال الكبير على انتخابات المجالس البلدية بالمنطقة الذي يدعو للتفاؤل أكثر في الأيام المقبلة حيث شهد 33 مركزاً بالمنطقة توافد العديد من المواطنين والمواطنات وخاصة الشباب ، مبيناً عدد الناخبين المقيدين في المراكز الانتخابية بمنطقة الجوف خلال الأسبوع الأول  وصل إلى 3388 ناحب وناخبة منهم (2625) ناخب و (763) ناخبة بعد أن انطبقت عليهم شروط الناخب في المراكز الانتخابية بمنطقة الجوف  .

وذكر م . القحطاني أنه تم تجهيز كل الدوائر والمراكز الانتخابية وتهيئتها بكل ما تحتاج إليه من إمكانات بشرية وتقنية وخدَمية  ؛ مشيراً  أن لجنة التقنية عَمِلت على تنفيذ التجهيزات التقنية الخاصة بالانتخابات البلدية والتي ساهمت  في تسهيل العملية الانتخابية في مراحلها المختلفة؛ من خلال ربط جميع الأجهزة الحاسوبية إلكترونياً بشبكة وزارة الشؤون البلدية والقروية .

الجدير بالذكر انه سوف تنطلق يوم الأحد القادم، ثاني مراحل الدورة الثالثة من انتخابات أعضاء المجالس البلدية بمرحلة “تسجيل المرشحين” في منطقة الجوف, التي تستمر لمدة 17 يوماً .

77e08c86ec0d6f39d5f89f637b10261c bdd952f2ffd6099544b72b2ce1762283 unnamed (9) م . القحطاني اثناء المتابعة في احد المراكز الانتخابية


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *