حملة تثقيفه توعوية استهدفت طلاب جامعة الجوف للمشاركة بالانتخابات البلدية


حملة تثقيفه توعوية استهدفت طلاب جامعة الجوف للمشاركة بالانتخابات البلدية



جوف - سكاكا :

أكد أمين منطقة الجوف رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية المهندس عجب بن عبدالله القحطاني أن اللجنة حرصت على تهيئة الظروف الملائمة لسير العملية الانتخابية وتذليل كافة العقبات ، لضمان توفير أجواء ملائمة لممارسة المواطنين حقوقهم الانتخابية في جميع مراحلها.

ولفت إلى أن هناك متابعة ميدانية مستمرة ومباشرة من اللجنة المحلية ومن قبله شخصياً للاطمئنان على سير الانتخابات وعمل المراكز التي بدأت أعمالها في مرحلة قيد الناخبين والناخبات الاسبوع الماضي واستقبالهم بمعدل خمس ساعات يومياً من 4,30 عصراً وحتى 9,30 مساءً.

وأوضح م . القحطاني إلى أن اللجنة ممثلة في لجنة الإعلام وضعت في خططها بث أكثر من 100 ألف رسالة تثقيفية توعوية إلكترونية في كل مرحلة من مراحل الانتخابات عبر وسائل التواصل الحديثة والرسائل القصيرة SMS ومواقع التواصل الإلكتروني، وتتضمن تلك الرسائل التوعية حث المواطنين على قيد أسماؤهم في جداول الناخبين، أو التأكد من تقييد أسمائهم في الدورتين السابقتين ، وأضاف ان  اللجنة أطلقت أيضا حملة ” شارك في صنع القرار ” والتي استهدفت طلاب جامعة الجوف والتي تم حث الطلاب على المشاركة بالانتخابات .

من جهته بين رئيس اللجنة الإعلامية بمنطقة الجوف عبدالعزيز المشيطي أن الحملة الإعلامية باللقاء التعريفي عن الانتخابات البلدية بطلاب الجامعة بالتعاون مع العلاقات العامة والأعلام و نادي العلاقات العامة والأعلام الطلابي بالجامعة ؛ لإيضاح كافة المسائل المتعلقة بالانتخابات وآلية سير العملية الانتخابية ، وعمل قيد الناخبين والناخبات والمرشحين والمرشحات ، وأضاف المشيطي انه تم توزيع أكثر من ٤ آلاف كتيب تثقيفي واكثر من ٣ آلاف هدية على الطلاب .

من جهته أشاد مدير جامعة الجوف الأستاذ الدكتور إسماعيل البشري بالجهود المبذولة من قبل اللجنة المحلية بمنطقة الجوف مؤكدا على أهمية الانتخابات البلدية والمشاركة فيها لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة – رعاها الله – في مشاركة أبناء الوطن في التنمية الشاملة التي تشهدها بلادنا .

1

2

3


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *