قطبا العاصمة يسرحان 4 أجانب


قطبا العاصمة يسرحان 4 أجانب



جوف - الرياض :

يشهد قطبا العاصمة الهلال والنصر مشاروات جادة لإجراء تغييرات في عقد محترفيها الأجانب خلال الفترة الشتوية المقبلة، رغم الاختلافات في هذا الخصوص بالبيت الهلالي.
ووفقا لمصادر فإن الاختلافات الهلالية حول البرازيلين إدواردو وألميدا اللذين راهن المدرب اليوناني دونيس عليهما ولايزالان يقدمان مستويات متفاوتة، حيث ينتظر الهلاليون ما هو أكثر من ذلك لرغبتهم في الحصول على ذهب مسابقة دوري أبطال آسيا التي تعد الهدف الأسمى لدى محبي زعيم الكرة السعودية الذي لم يتمكن من الحصول عليها، على الرغم من وصوله إلى نهائي النسخة الأخيرة منها.
وتشير المصادر إلى أن مصير إداردو وألميدا مرتبط بالبطولة الآسيوية، فالخروج منها يقرب رحيل الثنائي أكثر من أي وقت مضى، جراء رغبة مسيري النادي بلاعبين يصنعون الفرق ولا يكملون المجموعة، وهو ما لا يقدمه البرازيليان.
وربما يشهد البيت الهلالي أحداثا أكثر سخونة، نظرا للنتيجة الغير مريحة في ذهاب دوري أبطال آسيا.
في المقابل، ينتظر النصر بطل دوري عبداللطيف جميل فتح باب التسجيل في الفترة الشتوية، إذ سينهي ارتباطه بالهولندي يونس مختار الذي لم يحظ بقناعة الجهاز الفني لتواضع إمكاناته الفنية وعدم قدرته على التأقلم حتى الآن مع الأجواء، فضلا عن انخفاض أسهمه مع ارتفاع مستوى يحيى الشهري والبولندي إدريان، والعودة المرتقبة للفريدي. وكان الجهاز الفني طلب من يونس أن يكون أكثر جدية في التدريبات.
كما تحوم الشكوك حول البحريني محمد حسين الذي كان استمراره الموسم الحالي لضيق الوقت وعدم وجود المال الكافي لجلب بديل مميز.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *