” محلية انتخابات الجوف ” تعلن القوائم الأولية للمرشحين والمرشحات


” محلية انتخابات الجوف ” تعلن القوائم الأولية للمرشحين والمرشحات



جوف -سكاكا:

أعلنت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الجوف القوائم الأولية لأسماء المرشحين والمرشحات في جميع مراكز تسجيلهم بالمنطقة .

وأوضــح أمين منطقة الجوف, رئيس اللجنة المحلية بمنطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني  , أنه على المرشحين والمرشحات ( الراغبين ) بإقامة حملة انتخابية لبرنامجهم الانتخابي البدء في إجراءات الحصول على التراخيص اللازمة حسب المحدد بلائحة الحملات الانتخابية في دورتها الثالثة  ، مؤكدا أنه لا يجوز تنفيذ أي حملة انتخابية قبل الحصول على ترخيص من قبل اللجنة المحلية وسوف يتم تسليمه للمرشح الموجود اسمه في القوائم النهائية في 17/2/1437 هــ .

وأضاف انه سيتم استقبال المرشحين لإنهاء إجراءات التقديم على طلب الترخيص من خلال اللجنة الإعلامية للانتخابات ( الفريق الاعلامي ) في مقر أمانة منطقة الجوف بإدارة العلاقات العامة خلال فترة العمل الرسمية ، وبالنسبة للمرشحات سيتم استقبالهن وإنهاء إجراءات التقديم على طلب الترخيص في مقر اللجنة المحلية النسائية بمركز الملك عبدالله الثقافي من بعد صلاة العصر مباشرة .

وفيما يخص المرشحين والمرشحات المتقدمين في البلديات التابعة يتم استقبال طلباتهم في مكاتب الخدمات الانتخابية المساندة ” رجال و نساء ” المخصصة في كل بلدية .

علماً بأن الفترة المقررة للتقديم على طلب التراخيص بدات في السابع عشر من شهر ذي الحجة من العام الحالي ولمدة ١٥ يوماً بحسب البرنامج الزمني المعتمد ، مضيفاً أن اللجنة نشرت في المراكز الانتخابية أسماء المرشحين والمرشحات وفق الخطة المعتمدة .

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اللجنة الإعلامية للانتخابات البلدية بمنطقة الجوف

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *