مارفيك يتسلح باللمسة الواحدة للإمارات


مارفيك يتسلح باللمسة الواحدة للإمارات



جوف - متابعات :

واصل لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباتهم التحضيرية، ضمن البرنامج الإعدادي لمواجهة منتخب الإمارات في إطار الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، وذلك بمران أجري أمس على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة”.
تنويع تكتيكي
وبدأت الحصة التدريبية أمس بالجري حول الملعب، ثم تمارين لياقية بالكرة وسط الملعب، فيما ركز المدير الفني للمنتخب، الهولندي بيرت فان مارفيك على تنويع الجمل في التدريبات التكتيكية، مركزا على التمرير القصير واللعب في المساحات الضيقة وخلق المساحات من خلال التحرك في الملعب بدون الكرة، وذلك من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعات، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
المقهوي يعود
بدوره، تواجد اللاعب حسين المقهوي في تدريبات أمس، بعدما سمحت له إدارة المنتخب بالاطمئنان على صحة والدته في الأحساء، في حين فضل مدرب المنتخب أن تكون التدريبات اليوم عصرا من أجل تعويد اللاعبين على الأجواء في مدينة جدة.
مفترق طرق
من جهته، قال لاعب الأخضر تيسير الجاسم “إن مواجهة الإمارات تعتبر مفترق طرق، وجميع زملائي اللاعبين يدركون ذلك، ولديهم الرغبة في الخروج بنقاطها الثلاث وتقديم مباراة تليق بالكرة السعودية”.
واعترف الجاسم أن المنتخب الإماراتي قوي ولديه نفس الطموحات التي يحملها الأخضر، إلا أنه استدرك قائلا “المباراة على أرضنا، وسيساهم هذا الشيء في تحقيق العلامة الكاملة بدعم جماهيرنا التي نتوقع أن تحضر بكثافة في المدرجات”.
من جانبه، أشار لاعب خط الوسط الآخر عبدالملك الخيبري إلى أن الجماهير السعودية لا تحتاج دعوة للحضور الخميس المقبل أمام الإماراتي، وقال: “نعلم أن آمال الجماهير السعودية كبيرة، ووضعنا ذلك على عاتقنا، وسنعمل على تقديم ما يرضيهم ويمنحنا النقاط الثلاث التي تعد مهمة بالنسبة لنا”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *