إدارة “تعليم الجوف” تستعد للمشاركة في أولمبياد “الروبوت”


إدارة “تعليم الجوف” تستعد للمشاركة في أولمبياد “الروبوت”



جوف - سكاكا :

انطلقت الاستعدادات الأولية لمشاركة الادارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف في الأولمبياد الوطني الثامن للروبوت، من خلال إقامة العديد من الدورات التدريبية للمعلمين في مقر النادي العلمي في سكاكا.
وثمن مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الأستاذ فواز بن صالح الجعفر جهود إدارة النشاط الطلابي في مجالات المسابقة، الأول “فرع روبوت مصارعة السومو” والتي قدمها الأستاذ سامي السمارة، والمجال الثاني “فرع روبوت البايولويد” وقدمها الأستاذ سلطان الجهني.
من جانبه، أكد مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ خالد بن عبيدالله القنيفد حرص الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف على المشاركة الفعالة في هذه البرامج، والتي تنمي لدى الطلاب مهارات في التعامل مع مستحدثات التقنية ومواكبة التطور المعرفي والتقني في هذ العصر لكي يحافظ أبناء الجوف على تميزهم المعهود في مشاركاتهم على مستوى الوطن.
يذكر أنه سيقام منافسات على مستوى المنطقة يتأهل الفائزين منهم للمرحلة النهائية للأولمبياد الوطني الثامن للروبوت، والذي سيقام في مدينتي جدة والأحساء، وتخول المرحلة النهائية الفائزين بها للمشاركة في أولمبياد الروبوت على مستوى العالم.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *