معاذ يغادر وشراحيلي يتباهى بالثقة


معاذ يغادر وشراحيلي يتباهى بالثقة



جوف - متابعات

منح الجهازان الفني والإداري بالمنتخب السعودي الأول لكرة القدم الضوء الأخضر للظهير الأيمن حسن معاذ لمغادرة المعسكر الحالي المقام في جدة استعدادا لمواجهة منتخب الإمارات الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، وذلك لظروف والدته الصحية.
وكانت إدارة المنتخب قد منحت الإذن للمقهوي لمغادرة المعسكر للسبب ذاته، قبل عودته أول من أمس.

سلامة الفرج
فيما تنفس الجهاز الفني للأخضر الصعداء بتأكد سلامة لاعب خط الوسط سلمان الفرج من الإصابة، بعدما خضع لكشف طبي أمس على العضلة الضامة، جراء آلام داهمته.
على الصعيد الميداني، أدى المنتخب تدريباته عصر أمس على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية.
وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، ثم تمارين لياقية باستخدام الأقماع وكذلك اللعب بالكرة وسط الدائرة.

تنافس شريف
من جهته، أوضح حارس الأخضر ياسر المسيليم بأنهم جميعا كحراس مرمى حضروا لخدمة الوطن وأن التنافس بينهم يصب في مصلحة المنتخب، لافتا إلى أنهم جميعا رهن إشارة المدرب وأن أيا منهم سيقدم مستوى مميزا أمام الإمارات بإذن الله.
وأضاف المسيليم: “المنتخب الإماراتي هو المنتخب المنافس لنا في المجموعة، والفوز عليه بمثابة ست نقاط، وبالتالي فاللقاء مفصلي في مسيرتنا بالتصفيات المشتركة، خصوصا أن المنتخب الذي سيفوز باللقاء سيكون قطع شوطا طويلا للتأهل كأول عن المجموعة”، مشددا على أنه وزملاءه اللاعبين عازمون على تحقيق النتيجة الإيجابية والظفر بنتيجة اللقاء.

ثقة شراحيلي
من جانبه، قال الحارس خالد شراحيلي: “مدرب المنتخب مارفيك نجح في اللقاءين الماضيين في الثبات والاستقرار على التشكيل، وهو مدرب كبير لديه تاريخ حافل، ونحن كلاعبين سنقف معه ونساعده بوضع أيدينا في أيدي البعض”.
وشدد على أن الثقة الزائدة التي يظهر بها في اللقاءات هي ثقة يحتاجها أي لاعب، وأنه لا يرى بأنها مشكلة للاعب سواء داخل أو خارج الملعب، كاشفا بأن وجوده في خريطة المنتخب السعودي شرف له ويعني له الشيء الكبير.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *