“محلية انتخابات الجوف” تبدأ إصدار تراخيص حملات المرشحين الإعلانية


“محلية انتخابات الجوف” تبدأ إصدار تراخيص حملات المرشحين الإعلانية



جوف - سكاكا :

استقبلت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بالجوف مرشحي المجالس البلدية في المنطقة الراغبين الحصول على تراخيص الحملات الإعلانية والإعلامية لهم، والتي تعد شرطاً أساسياً للترويج للمرشح وفق ثلاث انواع من التراخيص المختلفة.

وقال أمين منطقة الجوف رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية المهندس عجب بن عبدالله القحطاني، أن الفريق الإعلامي باللجنة الإعلامية للانتخابات بالجوف والمكلفين بمهام التراخيص بدأوا استقبال المرشحين لاستخراج التراخيص للحملات الإعلانية الإعلامية والتي حددت خلال خمسة عشر يوماً منذ السابع عشر من شهر ذي الحجة من العام الحالي ولمدة ١٥ يوماً بحسب البرنامج الزمني المعتمد.

ونوه القحطاني إلى أنه لا يجوز تنفيذ أي حملة انتخابية قبل الحصول على ترخيص من قبل اللجنة المحلية وسوف يتم تسليمه للمرشح الموجود اسمه في القوائم النهائية في 17/2/1437 هــ .

وبدأ استقبال المرشحين للتراخيص بمقر أمانة منطقة الجوف بإدارة العلاقات العامة خلال فترة العمل الرسمية، وللمرشحات في مقر اللجنة المحلية النسائية بمركز الملك عبدالله الثقافي من بعد صلاة العصر مباشرة، اضافةً لمكاتب الخدمات الانتخابية المساندة في البلديات التابعة لأمانة المنطقة، للرجال والنساء.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *