الهلال يختبر القحطاني أمام الفيصلي


الهلال يختبر القحطاني أمام الفيصلي



جوف - متابعات :

يحدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اليوناني جورجيوس دونيس اليوم إمكانية الاستعانة بقائد الفريق ياسر القحطاني في مواجهة أهلي دبي الإماراتي في 20 أكتوبر الحالي على ملعب راشد بدبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حيث سيدفع به في المباراة الودية التي سيلعبها أمام الفيصلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”.
ويأمل دونيس بجاهزية لاعبيه كافة ومن ضمنهم القحطاني نظرا لخبرته وقدرته على قيادة الفريق خصوصا مع النقص القسري في صفوف الهلال بإيقاف الثنائي سلمان الفرج والبرازيلي رودريجو ديجاو.
وكان لاعبو الهلال واصلوا تحضيراتهم أمس بتمرين لياقي يهدف من خلاله الجهاز الفني إلى رفع المعدل لدى اللاعبين مع تبقي أسبوعين على النزال الآسيوي.
من جهتها، خاطبت إدارة الهلال نظيرتها في النادي الإماراتي بشأن الترتيب مبكرا لحضور الفريق إلى دبي، وكذلك ترتيب حضور الجماهير الهلالية الراغبة في الحضور هناك لدعم الفريق ومساندته، حيث خصص لهم 1800 مقعد من أصل 19 ألف وهي النسبة القانونية حسب النظام الدولي، في حين تسعى الإدارة لرفعها إلى 2500 مقعد كأقل تقدير بالذات، حيث إن العدد المتوقع حضوره يفوق ذلك.
يذكر أن إدارة النادي منحت الإماراتيين ما يزيد عن 4 آلاف مقعد في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي الثلاثاء الماضي في مباراة الذهاب، وتنتظر تجاوبا منهم بشأن زيادة الحصة الجماهيرية في مواجهة الإياب بدبي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *