تخصيص 250 موقع لحملات مرشحي القريات الإعلانية


تخصيص 250 موقع لحملات مرشحي القريات الإعلانية



جوف - سكاكا :

أنهت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الجوف ممثلة بمركز المساندة ببلدية القريات تخصيص 250 موقع إعلاني للمرشحين للمجالس البلدية بمحافظة القريات، فيما أصدرت دليل لمواقع اللوحات للحملات الاعلانية للمرشحين في المحافظة.

وقال أمين منطقة الجوف رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني أن اللجان أكملت تخصيص مواقع اللوحات للمرشحين الراغبين بتنفيذ حملات إعلانية لهم، وجاءت في أبرز الطرق والميادين في المحافظة إسهاماً لتحقيق غاية المرشحين في حملاتهم الإعلانية والترويج لبرامجهم الانتخابية في فترة البرنامج الزمني المعتمد والمحدد  .

وأضاف القحطاني أن تخصيص المواقع جاء في 23 تقاطع للطرق الرئيسية بالمحافظة في زوايا التقاطعات والجزر الوسطية، إضافةً لأعمدة الإنارة في طريق المدينة المنورة وطريق الملك عبدالعزيز وطريق الملك فيصل وشارع عمر بن عبدالعزيز وشارع عمر بن الخطاب.

ورفع القحطاني شكره للعاملين في اللجان بمحافظة القريات وعلى راسهم م . علي الشمري رئيس البلدية ورئيس فريق المساندة على الجهود المبذولة، والتي أكد أنها ستكون رافداً للعملية الانتخابية في المحافظة كما هو الحال في جهود الفرق العاملة باللجان في جميع مدن ومحافظات منطقة الجوف والبلديات التابعة لها .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *