نجران ينقذ النصر من ورطة القطريين


نجران ينقذ النصر من ورطة القطريين



جوف - متابعات :

قدم مدير فريق النادي الأهلي القطري خالد شبيب اعتذار ناديه لنظيره النصر السعودي عن خوض المباراة الودية التي كان من المقرر خوضها ضمن المعسكر الإعدادي هناك على هامش فترة توقف المنافسات المحلية، نظير ارتباط عدد من لاعبي الفريق مع المنتخبات الوطنية.
مباراة بديلة
وبادرت إدارة الكرة في النصر بالتنسيق مع المسؤولين بنادي نجران الذي يعسكر بقطر للاتفاق على لعب مباراة ودية تجمع الفريقين اليوم على ملعب نادي قطر، فيما سيخوض العالمي مباراته الثانية السبت المقبل أمام متصدر الدوري القطري فريق الريان .
الوصول للدوحة
وكانت البعثة النصراوية وصلت إلى العاصمة القطرية الدوحة، تأهبا لانطلاقة المعسكر الإعدادي هناك، وجاءت مغادرة الفريق إلى الدوحة بعد حصة تدريبية خفيفة في النادي عصر أمس.
البعثة النصراوية
ويرأس البعثة المدير العام لكرة القدم بالنادي سالم العثمان الذي سيصل للدوحة قادما من ألمانيا، بعد أن رافق والدته في رحلة علاجية، وتضم البعثة نائب المدير العام لكرة القدم طلال النجار ومدير الفريق محمد الخرينق وعضوي المركز الإعلامي عبد العزيز النومان وسعد الرفدان ومسؤولي العهدة والخدمات عبدالله حامد وعمرعبداللطيف وإدريس علي، والجهاز الفني بقيادة المدرب داسيلفا ومساعديه سيرجيو دانييل وجورج البن ومدرب اللياقة بابلو قوميز ومدرب الحراس هيجيتا والمترجم محمد الحلاق، والجهاز الطبي بقيادة الدكتور عثمان عز الدين وأخصائي العلاج عازم ذيب والمدلك الكسندرو فلاد.
أما اللاعبون فهم: عبد الله العنزي، متعب شراحيلي، عبد الله الشمري، محمد حسين، محمد عيد، جمعان الدوسري، خالد الغامدي، حسين عبد الغني، أحمد عكاش، إبراهيم الزبيدي، شايع شراحيلي، أيمن فتيني، عبد العزيز الجبرين، حسن الراهب، ربيع سفياني، طارق العواد، عبد الرحمن الشمري، عصام القرني، إدريان ميرزفسكي، يونس مختار.
يذكر أن اللاعب إبراهيم غالب يوجد بقطر حيث إنه يواصل برنامجه التأهيلي في أكاديمية أسباير، بينما يوجد الخماسي: عمر هوساوي، عوض خميس، يحيى الشهري، نايف هزازي، محمد السهلاوي، مع المنتخب، كما يشارك مايجا مع منتخب بلاده، ويواصل اللاعب أحمد الفريدي برنامجه اللياقي .
وسيعود الفريق إلى الرياض السبت المقبل بعد نهاية مباراة الريان القطري.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *