طلاب يقدمون الورود تقديراً لرجال الأمن في ذكرى اليوم الوطني بسكاكا


طلاب يقدمون الورود تقديراً لرجال الأمن في ذكرى اليوم الوطني بسكاكا



عبدالرحمن البراهيم - جوف - سكاكا :

لم يجد قائد متوسطة فرسان الجوبة ومجموعة من طلاب مدرسته المميزين أجزل تعبيرٍ عن اليوم الوطني الخامس والثمانون للمملكة العربية السعودية، وأبلغ من رسالة سوى التقدير والشكر لرجال الأمن؛ والذين يذودون عن الوطن ولهم الدور الأول -بعد توفيق الله- في حماية مواطنيه والمقيمين وترسيخ الأمن داخل مناطق ومحافظات المملكة.
وكان نخبة من طلاب متوسطة فرسان الجوبة برفقة مدير المدرسة الاستاذ نايف بن محمد اللحيد زاروا مركز شرطة العزيزية بسكاكا، مهنئين رجال الأمن في المركز بذكرى اليوم الوطني الخامس والثمانون، ومؤازرين رجال الأمن في رسالتهم السامية، فيما استقبلهم مدير مركز شرطة العزيزية العميد سعود بن عبدالعزيز الزبن.
وتسلم العميد الزبن الورود من طلاب متوسطة فرسان الجوبة، فيما أطلع نخبة الطلاب على مرافق مركز العزيزية وما يحويه من مكاتب إدارية، وقدم لهم شرحاً موجزاً عن سير العمل في المركز كسائر المراكز الأمنية في شرطة الجوف، واطلع الطلاب على تجهيزات الدوريات الأمنية والتي يباشر رجال الأمن من خلالها البلاغات وضبط المخالفين والمتهمين في القضايا.
وقدم قائد متوسطة فرسان الجوبة الشكر والتقدير لمنسوبي مركز العزيزية على استقبال الطلاب، فيما ثمن منسوبي المركز بادرة الطلاب، وتسلمت المدرسة درعاً تذكارياً من مركز العزيزية.

1 2 4 6 7 8 10 11


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *