الجوف .. 4 يعتنقن الإسلام في احتفال بـ 100 مسلمة جديدة


الجوف .. 4 يعتنقن الإسلام في احتفال بـ 100 مسلمة جديدة



جوف - سكاكا :

 

شهد الاحتفال بـ 100 مسلمة جديدة بمنطقة الجوف اعتناق 4 وافدات الإسلام خلال الاحتفال وإعلانهن ذلك , في حفل أقامه مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات القسم النسائي بسكاكا لـ 100 مسلمه جديدة يوم الاثنين الماضي في برج الكايد الثقافي .

الوافدات تأثرن باحتفاء الحضور وفرحهن بالمسلمات الجدد , وأعتقن دين السماحة والإخاء , وسط فرحة الحاضرات , حيث حضر الحفل عدد من الداعيات في منطقة الجوف والفرق التطوعية بالمنطقة .

وكان الاحتفال بدأ بالقران الكريم تلاه اوبريت أنشده أسماء الطالب وعلياء الرجاء و ندى العيد , ثم تلا ذلك كلمة لمديرة القسم النائي للمكتب الأستاذة لطيفه العلي رحبت بالحضور واثنت على جهود العاملات بالمكتب والدور البارز للمكتب بالمنطقة , مؤكدة أنه بفضل الله أصبح منارة خير للجميع حيث أهتم بطلب العلم في الدروس والمحاضرات والدورات التي أقيمت خلال العام , واهتم بالفتاة من خلال البرامج المقدمة لها , كما كان اهتمامه وجهوده البالغة بالجاليات المسلمة والغير مسلمه بالدعوة والتعريف بالإسلام , داعية الله أن يتم العمل خالص لوجهه الكريم , كما خصت بالشكر الداعمين للمكتب والقائمين على هذه الاحتفالية من الفرق التطوعية وهي فريق ودق وفريق مرافي وفريق رواء .

عقب ذلك كلمه لمتطوعه في الجاليات لتعرف بالإسلام لغير الناطقين بالعربية , تحدثت مع مجموعه من المسلمات الجدد عن كيفيه توجهن للإسلام وكان الفضل يعود لله أولا , ثم لمكتب الدعوة وذكرت أنهن يستشعرن بحياة جديدة بعد دخولهن الإسلام وشعورهن انه الدين الصحيح وأنهن فخورات بإشهار إسلامهن .

تلا ذلك حديث للداعية الدكتورة مها تاج السر مع بعض الجنسيات دعتهن للإسلام أثناء الحفل , الذي أعلن 4 منهن إسلامهن بفضل من الله .

وقدم بعدها عرض عن أعمال المكتب التعاوني وجهوده واهتمامه بالجاليات المسلمة والغير المسلمة , ثم ألقت الأستاذة منى الشايع كلمة دعت الله أن يجعل هذا الاجتماع حجه للحضور , وتحدثت أن اليوم محفل عظيم لنا ودخول فرد واحد للإسلام إنجاز عظيم , وأكدت أن هذا المحفل لنساء الجوف من أجل الدين وتحدثت عن الجنة ونعيمها ودعت للمسلمات بالثبات على طريق الحق وختمت كلمتها بالدعاء.

وفي ختام الحفل نظم مسيرة للمسلمات الجدد وتكريمهن وتوزيع الجوائز , ووزعت شهادات شكر للدعيات من المكتب التعاوني ودروع لقائدات الفرق , وتوجهوا بالشكر لمركز الكايد الثقافي لإقامة الحفل مجانا وأيضا قدموا الشكر لمحل الرومنسي على دعمه للحفل .

 

CQrpe59WsAAVNCD CQrsyryW8AAw0qy CQrtiSYWIAAWo0m CQruQr7WcAAjudO CQrubcVWEAAydzs CQrus4GWIAE5uK5


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *