الضوي : عملنا وصرفنا لإعادة العروبة وننتظر دعم جماهيره


الضوي : عملنا وصرفنا لإعادة العروبة وننتظر دعم جماهيره



جوف - سكاكا :

 

قال عضو مجلس إدارة نادي العروبة الأستاذ مونس الضوي بعد الهبوط لم نتخلى عن عشقنا وعملنا وصرفنا مبالغ ضخمة لإعادة العروبة لمكانها الطبيعي ونتثق أنكم لن تتخلوا عن دعمه بالمساندة , في رسالة وجهها لجمهور نادي العروبة الغائب عن لقاءاته السابقة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” , عبر حملة جماهيرية #العروبة_يحتاجكم , مطالباً بحضور الجماهير للمباراة القادمة مع متصدر الدوري الباطن يوم الجمعة المقبل على ملعب النادي في تمام الساعة السادسة .

وكان العروبة دشن الحملة في احتفالية بالنادي منذ يومين وسط حضور عدد من شرفيي النادي لاحتفالية أقامها الرئيس التنفيذي للنادي الأستاذ سلطان الرويلي بمناسبة عودة رئيس العروبة الأستاذ مريح المريح من أداء فريضة الحج , وتأتي هذه الحملة لمناشدة جماهير العروبة لحضور مباريات الفريق بدأ من لقاء الباطن القادم , حيث شهد اللقاءين السابقين على أرض الفريق حضور ضعيف , ليس كما عرف عن جماهيرية العروبة التي تعد من أهم أسباب نجاحه .

وكان مدرب الفريق الجديد فريد بالقاسم في أول حديث صحفي بعد توليه مهام تدريب الفريق , أستغرب غياب الجمهور الذي عرف بمساندته , وقال لهم حق العزوف بعد الهبوط ولكن الآن العمل يكتمل لإعادة العروبة لمكانها لا ينقصها إلا هتاف المحبين .

وشهد وسم #العروبة_يحتاجكم مشاركة أعضاء مجلس الإدارة حيث أكد نائب الرئيس حمود الشمري ثقته بجماهير النادي في تغريدة قائلاً ” أنا واثق أن بداية الجمهور الفعلية من المباراة القادمة بإذن الله ” فيما أشار مشرف الإعلام والعلاقات بالنادي وعضو الإدارة الأستاذ تيسير العيد الذي أفتتح الحملة بتغريدة قائلاً ” في أول حديث لمدرب #العروبة الجديد أستغرب غياب جمهور #فخر_الجوف وهو كلمة السر في كل إنجازاته .. بكم يتحقق الطموح ..ثقوا أن #العروبة_يحتاجكم .”


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *