“محلية انتخابات الجوف” تخصص مواقع دعائية للمرشحين والمرشحات


“محلية انتخابات الجوف” تخصص مواقع دعائية للمرشحين والمرشحات



جوف - سكاكا :

أنهت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الجوف تخصيص مواقع دعائية للمرشحين للمجالس البلدية بجميع مدن منطقة الجوف، فيما أصدرت دليل لمواقع اللوحات للحملات الانتخابية للمرشحين بالمنطقة والمحافظات والمراكز، تسهيلاً للمرشحين والمرشحات لاختيار الأماكن.

وقال أمين منطقة الجوف رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بالمنطقة المهندس عجب بن عبدالله القحطاني أن اللجان أكملت تخصيص مواقع اللوحات للمرشحين الراغبين بتنفيذ حملات انتخابية لهم، وجاءت في أبرز الطرق والميادين وعند الإشارات وفي مساهمة لتحقيق غاية المرشحين في حملاتهم الدعائية والترويج لبرامجهم الانتخابية وتسهيل عليهم، وفقا للبرنامج الزمني المحدد بفترة حملات الدعاية الانتخابية للمرشحين والتي تَبْدأ في يوم الاحد الموافق ١٤٣٦/٢/١٧ لغاية يوم الخميس ١٤٣٦/٢/٢٨ الساعة ١٢ ليلاً.

واهاب م. القحطاني بالراغبين من المرشحين مراجعة الفريق الإعلامي للانتخابات البلدية بمقر الامانة خلال أوقات الدوام الرسمي وفي مكاتب المساندة بالبلديات التابعة لأمانة المنطقة ، ليتمكنوا من بدء واستكمال إجراءات الحصول على التراخيص اللازمة لحملاتهم الانتخابية وفقاً للائحة الحملات الانتخابية للدورة الثالثة للانتخابات البلدية، التي نصت المادة الثانية منها أنه لا يجوز تنفيذ أي حملة انتخابية قبل الحصول على ترخيص من قبل اللجنة المحلية، ولن يتم تسليم التراخيص إلا للمرشحين والمرشحات الواردة أسماؤهم في القائمة النهائية للمرشحين، التي ستعلن الأحد 17 صفر المقبل .

ورفع م. القحطاني شكره لجميع اللجان على الجهود المبذولة، والتي أكد أنها ستكون رافداً للعملية الانتخابية في المنطقة وتميزها في الدورة الثالثة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *