الأمير نايف بدومة الجندل تحتفي بمعلميها بيومهم العالمي


الأمير نايف بدومة الجندل تحتفي بمعلميها بيومهم العالمي



جوف - دومة الجندل :

احتفت ثانوية الامير نايف بن عبدالعزيز بمحافظة دومة الجندل بمعلميها في اليوم العالمي للمعلم والذي يوافق 5  أكتوبر من كل عام  وذلك تقديراً لجهود المعلم المخلصة وعطائه اللامحدود في أداء رسالته السامية .
وقدم للمعلمين الهدايا وتناول طعام الإفطار الجماعي والقاء بعض الكلمات والاناشيد التي تشيد بدور المعلم ويأتي التنظيم والإشراف من قبل وكيل المدرسة للشؤون التعليمية الأستاذ محمد عبدالله الحسن ..
من جانبه قال مدير المدرسة ايمن البريكان أن دور المعلم كبير وذو مهنة نبيلة وساميه وانني أقبّل رأسّ كل معلّم مخلص فجزاهم الله خيرا ومقدما شكره للوكيل ورائد النشاط بالمدرسة ..

حضر الاحتفاء مشرف وقائد الإدارة المدرسية أحمد الصليع والذي اكد  أنّ المعلم هو محور العملية التعليمية ويستحق التكريم والحفاوة والتقدير نظير جهوده واهمية تعزيز مكانته ورفع الروح المعنويّة للمعلّمين ونشر ثقافة التقدير بين الطلاب لمعلميهم .

من جانبه قدم مدير مكتب التعليم بدومة الجندل خالد الوشيح التهنئة القلبية للمعلمين في ذكرى يوم المعلم العالمي والذي يحتفل العالم اجمع بمن سخروا انفسهم لخدمة البشرية وتعليمهم وغرس الاخلاق الفاضلة في نفوس الناشئة مشيدا بالدور الريادي الذي يقوم به المعلم من تعليم وتربية لأبنائنا وتقديم عصارة فكره وخبراته لهم ليكونوا لبنات صالحة في المجتمع ويحملون لواء التنمية والتقدم فيه حاضرا ومستقبلا .

1 2 3 4 5 6 7 8 9 11 12 13 14 15 16


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *