مدارس منهاج الرسالة الأهلية تكرم إحدى الموهوبات و تقيم ركن خاص لأعمالها


مدارس منهاج الرسالة الأهلية تكرم إحدى الموهوبات و تقيم ركن خاص لأعمالها



فواز الرويلي - جوف :

دعمًا منها للإبداع و المبدعين  تشجيع المتميزين في شتى المجالات ؛ قامت أقامت مدارس منهاج الرسالة الاهلية و في صباح مليء باﻷمل والضياء بمفاجئة احدى طالباتها المبدعات في مجال التصوير بتصميم ركن خاص تم فيه عرض عدد من أعمال المبدعة البتول بنت منصور العوذه بطريقة مميزة و جميلة .
و قد دعت إدارة المدرسة والدة الطالبة و تكريمها أمام منسوبات المدرسة و الطالبات وتقديم الشكر لها لدعمها للطالبة و تشجيعها لتنمية موهبتها .
من جانبه فقد عبرت الطالبة البتول عن سعادتها الغامرة بهذه المبادرة السارة من  المدرسة و قامت بإلقاء كلمة شكرت فيها المدرسة و على رأسها قائدة المدرسة الأستاذة منى العقلا ومسئولة الموهوبات الاستاذة سحر العشيش ، و دعت في الوقت ذاته زميلاتها الطالبات للاهتمام بمواهبهن و تطويرها من خلال البحث و الاطلاع و زيادة التدريب العملي على تلك الموهب .
هذا و قد ذكرت قائدة المدرسة بأن دور المدرسة يمتد ليدعم المواهب و تحفيزها وتوفير الأجواء المناسبة للطالبات لينثرن إبداعاتهن في كافة المجالات ، فالمدرسة حاضنة للمواهب و داعم للأبداع .
كما قدمت شكرها و تقديرها لكافة منسوبات المدرسة لتفهمهن دورهن التربوي  سعيهن الحثيث للرقي بالعملية التربوية و التعليمية والشكر موصول لمسئولة الموهوبات لرعيتها لمثل هذه المواهب .
IMG-20151012-WA0001 IMG-20151012-WA0002 IMG-20151012-WA0003

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *