عمادة ومتدربي تقنية الجوف يقدمون الهدايا لأطفال مستشفى النساء والولادة


عمادة ومتدربي تقنية الجوف يقدمون الهدايا لأطفال مستشفى النساء والولادة



جوف - سكاكا :

في زيارة لمستشفى النساء والأطفال ضمن برامج الكلية التقنية بالجوف للاحتفال باليوم الوطني الخامس والثمانون للمملكة قام عدد من منسوبي الكلية يتقدمهم المهندس محمد الوشيح عميد الكلية والاستاذ حسين العنزي رئيس مركز النشاط والاستاذ ماجد الرويلي وعدد من المتدربين بزيارة الى مستشفى النساء والولادة والاطفال بالجوف بهدف تقديم التهنئة والهدايا للأطفال المنومين.

وكان في استقبالهم الدكتور ضيف الله الشراري مدير المستشفى والدكتورة مريم الكبيدان مساعدة المدير والمدير الطبي الدكتور راشد محمود طه ورئيس قسم الاطفال الدكتور محمد عصام مصطفى, وفي بداية الزيارة رحب الدكتور ضيف الله الشراري بمنسوبي الكلية مقدما شكره لهم على زيارتهم ومبادرتهم الوطنية, ثم كانت الجولة و توزيع الهدايا على الأطفال المنومين وتهنئة منسوبي المستشفى.

وأوضح المهندس الوشيح أن الكلية دائما ما تسعى لغرس مبادئ حب الوطن بين أبنائها المتدربين وتسعى اليوم الى الاحتفال بتلك المناسبة الغالية على قلوبنا مع العاملين بالقطاع الطبي الذي يقوم على رعاية المرضى ولا سيما مع الأطفال المنومين.

وفي نهاية الزيارة قدم الوشيح الشكر والتقدير لكافة منسوبي المستشفى على طيب الاستقبال سائلا المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا وأمننا في ظل القيادة الرشيدة.

اؤيلاي صثيضث2 نتاتاتا


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *