خلال استقباله مدير الجامعة وقياداتها .. ” أمير الجوف ” : الجيل أمانة بين أيديكم


خلال استقباله مدير الجامعة وقياداتها .. ” أمير الجوف ” : الجيل أمانة بين أيديكم



جوف - تصوير : احمد الجروان :

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير المنطقة – حفظه الله – على الأمانة الملقاة على عاتق قيادات الجامعة ومنسوبيها، تجاه أجيال الشباب من أبناء المنطقة وتأهيلهم للمساهمة في بناء الوطن، مشيراً إلى أهمية دور الجامعة في رفد سوق العمل العام والخاص، بالكفاءات الوطنية المؤهلة تعليماً وتدريباً، معرباً سموه عن شكره وتقديره لما تقدمه الجامعة من خدمات لكافة شرائح المجتمع، من خلال مجمل أنشطتها التي تستهدف المجتمع المحلي.
جاء ذلك خلال استقبال سموه لمعالي مدير الجامعة أ.د / إسماعيل بن محمد البشري، ووكلاء الجامعة وعمدائها، بمكتب سموه بديوان الإمارة، حيث قدَّم أ.د / البشري خالص التهنئة والتبريكات لسموه والقيادة الحكيمة بمناسبة اليوم الوطني، وحلول العام الهجري الجديد، مستعرضاً أبرز إنجازات الجامعة خلال العام الجامعي المنصرم.
خلال ذلك استعرض وكيل الجامعة د. نايف المعيقل دور ومنجزات وكالة الجامعة، ومراحل العمل التي أنجزت لبناء التوجهات الاستراتيجية للمستشفى الجامعي، مقدماً لسموه الملخص التنفيذي للمشروع، ووثائق الدراسة والمحاور ومعالم الخدمات الصحية، كما أوجز خارطة الأنشطة الطلابية، وتحقيقها للعديد من الأهداف التي ترسخ لدى النشء مبادئ الانتماء والولاء للوطن.
كذلك استعرض وكيل الجامعة للتطوير والجودة د. هشام الجيلاني آلية العمل لتحقيق الجودة في العملية التعليمية والاعتماد الأكاديمي، مبرزاً دور الوكالة في عمليات التطوير والجودة والإرشاد الأكاديمي على مستوى الجامعة، وما تقدمه من خدمات للعديد من الجهات الحكومية التي وقعت مع الجامعة مذكرات تعاون مشترك، كما أوضح الوكيل للدراسات العليا والبحث العلمي د. نجم الحصيني جوانب عدة، مما حققته الجامعة والوكالة في مجال الابتعاث، وجوائز البحث العلمي، والأعمال والبرامج التي تم تنفيذها من خلال كرسي الأمير فهد بن بدر للتنمية الإدارية، وكرسي الأميرة سارة بنت عبدالله لأبحاث تحديات المرأة، مقدماً لسموه نسخةً من المجلة العلمية، وعدداً آخر من إصدارات الوكالة، فيما قدم الوكيل للشؤون التعليمية د. ماهر العنزي عرضاً حول القبول والتسجيل، والعمليات التطويرية التي لحقت بهذه الخدمات، وأعداد المقبولين والمقبولات للعام الجاري، وقبول الطالبات في كلية طب الأسنان.
وكان معالي مدير الجامعة قد أشاد بجهود عمداء كليات الجامعة ووكلائهم، مشيراً إلى أهمية الدور الذي يقومون به لمواصلة سير الجامعة طريقها نحو التميز، معبراً عن شكره وتقديره لما تحظى به الجامعة من دعم ومتابعة واهتمام، من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، وولي عهده وولي ولي العهد، و من سموه حفظهم الله، ومعالي وزير التعليم د. عزام الدخيّل.
1 (1) 1 (2) 1 (3) 1 (4) 1 (5) 1 (6) 1 (7) 1 (8) 1 (9) 1 (10) 1 (11) 1 (12)

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *