تقنيو الجوف يوزعون الورود على المارة بطريق المطار


تقنيو الجوف يوزعون الورود على المارة بطريق المطار



عبدالرحمن البراهيم - جوف - سكاكا :

تقدم عميد الكلية التقنية بالجوف ورؤساء الأقسام فيها المشاركين في توزيع الورود على المارة بطريق المطار، بمشاركة متدربي الكلية وعدد من منسوبي مرور محافظة دومة الجندل.
وكانت الكلية فعلت مشاركتها للمجتمع بمناسبة اليوم الوطني الخامس والثمانون للمملكة العربية السعودية بتقديم الورود والتهاني للمواطنين والمقيمين من المارة على طريق المطار، عبر نقطة أمنية بمشاركة مرور دومة الجندل، فيما تلقى المشاركين التهاني من المقيمين والمواطنين بمناسبة اليوم الوطني للمملكة والذي عبروا فيه عن اعتزازهم بهذه الأرض، مقيمين ومواطنين على حد سواء.
وكان عميد تقنية الجوف م.محمد الوشيح استقبل العقيد عويد بن سالم الرويلي وعدد من منسوبي مرور دومة الجندل، مقدماً لهم الشكر على مشاركتهم مع متدربي الكلية في تقديم الورود للمارة بمناسبة يوم الوطن.
وقد بين الرويلي أن المشاركة في مثل هذه المحافل هو واجبنا جميعا تجاه وطننا وأن منسوبي المرور دائما وابدا عين ساهرة لراحة وخدمة أبناء وطنهم مقدما شكره للوشيح على مثل هذه المبادرات الوطنية.
وفي كلمته بهذه المناسبة أوضح المهندس الوشيح على أن الكلية عزمت على هذه المبادرة بمشاركة جميع منسوبيها بهدف غرس روح الولاء للوطن ، وفي نهاية الاحتفال تقدم الوشيح بخالص الشكر والتقدير الى العقيد الرويلي على حسن التعاون, داعيا المولى العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، ويجعلهم ذخراً وسنداً لهذا الوطن وأبنائه، ويتم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار.

BCD_0306

BCD_0330

BCD_0332

BCD_0343

BCD_0393


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *