أمير الجوف يقف على إعادة التيار الكهربائي لمحافظتي القريات وطبرجل فجر اليوم


أمير الجوف يقف على إعادة التيار الكهربائي لمحافظتي القريات وطبرجل فجر اليوم



عبدالعزيز الحموان - جوف -- القريات :

وقف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف على الأسباب التي أدت إلى إنقطاع التيار الكهربائي عن محافظتي القريات وطبرجل .

حيث توجه سموه فجر اليوم لمحطة كهرباء القريات وتابع ذلك من غرفة التحكم الرئيسية والتقى بالمسؤلين والفنيين في المحطة ووقف على القواطع التي تسببت في إنقطاع التيار الكهربائي .

واستمع من مدير شركة كهرباء الجوف المهندس عدنان بن سليم العبدلي لشرح عن أسباب الإنقطاع وكيفية إعادته، حيث أوضح المهندس العبدلي أن انقطاع سلك في الضغط المتوسط جهد ( 3.4) في حي الفيصلية بالقرب من مشروع الإسكان، أدى إلى احتراق المغذي الرئيسي في محطة تحويل القريات ( ب ) جهد ( 132) نتج عنها احتراق ثلاث قواطع أدى ذلك للإنقطاع الشامل بين القريات وطبرجل لكونها مربوطة على شبكة واحدة .

وبين العبدلي أنه تم الفور مباشرة إصلاح ذلك بعد أن باشرة فرق من الدفاع المدني لإخماد اأجزاء المحترقه، حيث تم عزل العطل وتمت إعادة الكهرباء للمشتركين في محافظتي القريات وطبرجل صباح اليوم .

فيما أكد سمو أمير منطقة الجوف أثناء تفقده محطة كهرباء محافظة القريات على ضرورة التعامل بشكل أسرع لإصلاح مثل هذه الأعطال وضمان عدم تكرارها بأي شكل من الأشكال، حيث بيًن المهندس العبدلي أن هناك مشاريع ضخمه تحت التنفيذ وتجاوزت نسبة الإنجاز فيها 60% وبتكلفة ثلاث مليارات ونصف المليار ريال تعمل على ربط القريات وطبرجل مع الشبكة العامة للمملكة العربية السعودية عن طريق الجوف وتبوك ووعد الشمال إن شاء الله .

تواجد مع سموه في غرفة التحكم محافظ القريات الأستاذ عبد الله بن صالح الجاسر ووكيل الإمارة للشؤن الأمنية الأستاذ عبد الرحمن بن نجم البادي ووكيل الإمارة المساعد لشؤن التنموية المهندس عبد العزيز بن أحمد الموسى .

DSC_6395 DSC_6417 DSC_6423 DSC_6429 DSC_6436 DSC_6440 DSC_6453 DSC_6457 DSC_6464 DSC_6466 DSC_6468 DSC_6471 DSC_6472 DSC_6473 DSC_6479 DSC_6484 DSC_6486


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *