تحفيز المعلمات يؤهل الضميري للفوز بجائزة الجوف للتميز


تحفيز المعلمات يؤهل الضميري للفوز بجائزة الجوف للتميز



جوف - سكاكا :

حققت القائدة التربوية إيمان بنت عبدالرزاق الضميري جائزة الجوف للتميز في دورتها الرابعة، في فئتي الإدارة المدرسية والمدرسة المتميزة، بعد تطبيقها أساليب تربوية وتعليمية متميزة، لتحفيز وتشجيع المعلمات.

وقضت الضميري في خدمتها التعليمية 13 عاماً حيث أمضت أكثر من تسع سنوات معلمة لمادة الكيمياء، ثم تولت منصب قائدة مدرسة في الابتدائية الخامسة بقارا .

وعبرت الضميري عن سعادتها بالفوز على المستويين،  مثنية على الجهود المقدمة من منسوبات المدرسة والتي غلفها التعاون والإصرار والإنجاز، وأشارت الضميري إلى أنها اشركت جميع المعلمات للوصول إلى تميز المدرسة، حيث قسمتهن إلى مجموعات كل مجموعة تعمل على مجال.

وعن بداية التقديم للجائزة أشارت الضميري إلى أنها عندما اطلعت على شواهد ومجالات التقديم للجائزة وجدتها متوفرة، وتزامن ذلك مع تحفيز المشرفة الإدارية الأستاذة رحاب سعود الفياض التي شجعتها بأن تخوض المنافسة لتكون لها دافعا للتقديم على الجائزة الوزارية مستقبلاً.

وتميزت الضميري بتطبيق حوافز متعددة للمعلمات بهدف التنافس والإبداع والتميز للمدرسة بشكل عام، حيث اطلقت عدد من الجوائز والمكافآت نظير الانضباط والتميز في الأعمال، مثل عدم الغياب لفصل دراسي كامل، التميز في المناوبة لمدة شهر، الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف لمدة شهر كامل، التميز في استخدام استراتيجيات التدريس للفصل الدراسي كامل، التميز في سجلات الانجاز، التميز في الانشطة المنفذة بما لا يقل عن ثلاث برامج، التعاون مع إدارة المدرسة والزميلات، القيام بالأعمال التطوعية، والتميز في جميع الأعمال السابقة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *