” بر الجوف ” تزور فرع بنك ساب


” بر الجوف ” تزور فرع بنك ساب



جوف - سكاكا :

زار أمين عام جمعية البر الخيرية بالجوف د. نواف بن ذويبان الخالدي ومساعد المدير العام الأستاذ سلامه بن عبدالكريم السلامه فرع بنك ساب بمنطقة الجوف , وكان في استقبالهم مدير عام الفرع الأستاذ فارس بن حمد الرويلي والذي استقبلهم بالحفاوة والترحيب .

وقد تم خلال الزيارة التعرف على آلية و سير العمل في مشاريع وبرامج المسؤولية الاجتماعية ، التي تم إنجازها في المنطقة مؤخراً برعاية بنك ساب ، حيث اطلع الزوار على الأرقام والنتائج المثمرة التي حققها البنك بفضل الله.

وعن أسباب الزيارة أوضح أمين عام الجمعية بأن هذه الزيارة تأتي لتقديم الشكر والعرفان لبنك ساب على رعايته ودعمه لعدداً من برامج وأنشطة الجمعية كان آخرها تكفل بنك ساب بشراء الحافلة الخاصة بمركز الأيتام بالجمعية و كذلك تكفل البنك بشراء أجهزة التدفئة للمستفيدين خلال فصل الشتاء الماضي .

وفي نهاية الزيارة أعرب الخالدي عن شكره وتقديره لبنك ساب على دوره الرائد والمتميز في مجال دعم المسؤولية الاجتماعية , كذلك دعمه لأنشطة و برامج الجهات الخيرية المختلفة بالمنطقة متمنياً أن يستمر هذا التعاون بين الجمعية و بنك ساب بما يعود بالنفع والفائدة على مستفيدي الجمعية من الأيتام والفقراء , كما قدم الخالدي درعاً تذكارياً لمدير البنك بهذه المناسبة .​


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *