“محلية انتخابات الجوف” إطلاق حملة تثقيفية للناخبين حول كيفية اختيار المرشح


“محلية انتخابات الجوف” إطلاق حملة تثقيفية للناخبين حول كيفية اختيار المرشح



جوف - سكاكا :

وجَّه أمين منطقة الجوف رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الجوف المهندس عجب بن عبد الله القحطاني، بتنفيذ حملة شاملة تثقيفية، بهدف تعريف الناخبين بكيفية اختيار المرشح المناسب وتكثيف الحملة ليوم الاقتراع.

وكشف رئيس اللجنة الإعلامية والفريق الإعلامي الأستاذ عبدالعزيز المشيطي، أن أمين منطقة الجوف م. عجب القحطاني وجّه بتنفيذ حملة شاملة لكيفية اختيار المرشح وكذلك نشر ثقافة الانتخاب وتوعية المجتمع بأهمية المشاركة في الانتخابات البلدية، وأهمية المشاركة في يوم ” الاقتراع “.

مضيفاً أن اللجنة الإعلامية وضعت منذ وقت مبكر خطة إعلامية وحملة إعلانية توعوية متكاملة تنفذ بطريقة تصاعدية لتتواكب مع مراحل الانتخابات المختلفة، حيث تم استخدام أساليب متنوعة ووسائل متعددة في إيصال الرسالة الانتخابية للمواطنين وحثهم في الوقت ذاته على المشاركة الفاعلة في العملية الانتخابية، مشيراً إلى أنه سوف يتم وضع الترتيب لإطلاق الحملة قريباً ، يتخللها اجتماعات مع المنسقين في البلديات وعرض الأفكار للتغطيات الإعلامية ليوم الاقتراع ،مؤكدا أن توجيهات أمين منطقة الجوف رئيس اللجنة المحلية لانتخابات المجالس البلدية بمنطقة الجوف المهندس عجب القحطاني تنبع من الحرص على مشاركة المواطنين لإنجاح الانتخابات البلدية في دورتها الثالثة.

 وقدم المشيطي شكره وتقديره الجزيل للمهندس للقحطاني، على دعمه الغير محدود ومتابعته الشخصية والحثيثة لأعمال اللجنة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *