سكاكا .. مدير مدرسة يتبنى 3 مبادرات للمعلمين والطلاب والمدرسة


سكاكا .. مدير مدرسة يتبنى 3 مبادرات للمعلمين والطلاب والمدرسة



عبدالرحمن البراهيم - جوف - سكاكا :

في الوقت الذي تبنى فيه المعلم سلطان بن خالد الشمري مدير متوسطة الفيصل بسكاكا 3 مبادرات تجاه المعلمين والطلاب والبيئة المدرسية، بارك مدير تعليم الجوف مطر بن أحمد الزهراني مبادراته بخطابات شكر وتقدير نظير جهوده المميزة.
الشمري الذي أطلق مبادرته الأولى بتهيئة البيئة المدرسية، حيث تكفل بتهيئة الممرات الداخلية ومداخل الفصول بالسجاد الأخضر مضيفاً لزوايا المدرسة توازناً بيئياً عبر شتلات للأشجار والورود توزعت على تلك الممرات، في حين أبدل الشمري شهادات الشكر للفائزين بمسابقة تميز الفصول بشيكات مالية بلغ إجماليها 15 ألف ريال.
ومع انطلاقة العام الدراسي الحالي أطلق الشمري في حفل المعايدة مبادرته الثالثة لتحفيز الطلاب على تحقيق نسب عالية في التحصيل العلمي حيث خصص لكل طالب يحصل على نسبة 100% مكافأة مالية قدرها 1500 ريال تسلم فور إعلان النتائج، معرباً في حديثه عن إيمانه بمبدأ المنافسة وحث الطلاب على التحصيل الدراسي، لتكون متممة لمختلف الجوانب في المدرسة حيث شملت المبادرات المعلمين والطلاب والبيئة المدرسية.
من جهته، وجه مدير تعليم الجوف مطر بن أحمد الزهراني خطاب شكر وتقدير للمعلم الشمري على مبادرته تجاه الطلاب الحاصلين على نسبة 100 % مثمناً له هذا التحفيز والذي وصفه بالمبهج في الميدان التربوي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *