“بشراكم” تستضيف رئيس الجمعية العلمية السعودية للقرآن وعلومه


“بشراكم” تستضيف رئيس الجمعية العلمية السعودية للقرآن وعلومه



جوف - سكاكا :

استضافت جمعية بشراكم الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الجوف عصر أمس الثلاثاء فضيلة الشيخ أ.د. العباس بن حسين الحازمي رئيس مجلس إدارة الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه “تبيان”, يرافقه فضيلة الشيخ د. يزيد بن عبداللطيف الصالح عضو هيئة التدريس بجامعة الجوف, وكان في استقباله فضيلة الشيخ عبدالحكيم بن خالد الحميد رئيس مجلس إدارة جمعية بشراكم الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة بالجوف, وفضيلة الشيخ عمر بن إبراهيم الطعيمي مدير عام جمعية بشراكم الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الجوف, وكافة منسوبي الجمعية.

واطلع الدكتور الحازمي بشراكم خلال الزيارة على برامج وأنشطة الجمعية وشرح مفصل عن الطموحات المستقبلية للجمعية وسبل التعاون مع الجمعية العلمية السعودية القرآن الكريم وعلومه “تبيان”, بعدها زار الدكتور الحازمي قسم المقرأة الإلكترونية بالجمعية وطريقة التعليم الإلكتروني بالوسائل الحديثة في تعليم كتاب الله, كما شملت الزيارة مبنى وقف القرآن الكريم بسكاكا وكان في استقباله في مقر الوقف مدير إدارة الأوقاف والاستثمار بالجمعية الاستاذ بدر الجبل حيث اطلع الضيف على شرح مفصل عن البرامج التي أقيمت لدعم الوقف.

وفي نهاية الزيارة ثمن الدكتور الحازمي الجهود التي بذلها الجمعية وتنوع برامجها المثمرة بإذن الله, كما عزز على الشراكة بين جمعية بشراكم وبين جمعية تبيان, وما سوف تعود به من نقاط إيجابية على مسيرة طلاب القرآن بالمنطقة بإذن الله.

IMG_0147 IMG_0149 IMG_0151 IMG_0153 IMG_0155 IMG_0156 IMG_0157 IMG_0159 IMG_0160 IMG_0161


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *