بعد حصولها على شهادة تدريب من “العدل”.. المحامية الرويلي: النجاح و خدمة ديني و وطني هو هدفي


بعد حصولها على شهادة تدريب من “العدل”.. المحامية الرويلي: النجاح و خدمة ديني و وطني هو هدفي



جوف - سكاكا :

عبرت المحامية روان بنت نواف الرويلي عن سعادتها الغامرة بعد  موافقة وزارة العدل على تسجيلها في قيد المحامين المتدربين و سعيها الحثيث على نيل  الرخصة الرسمية من وزارة العدل .
و قد ذكرت الرويلي بانها تنظر  لمهنة المحاماة على أنها  مهنة شرف وكرامة ورسالة الحق والعدل و تسعى في عملها إلى مساعدة المجتمع للوصول إلى طرق الحق ، حيث التحقت بدورة عن طريق الاتصال عن بعد بمكتب المحامي خالد سعدون الرويلي وذلك بعد أن حصلت على درجة البكالوريوس بالشريعة والقانون بجامعة الجوف .
وذكرت الرويلي في حديث صحفي  بعد حصولها على شهادة تدريب من إدارة المحاماة التابعة لوزارة العدل أن ما يميز مهنة المحاماة أنها مهنة عظيمة تهدف إلى الدفاع عن الحق بالإضافة إلى تدعيم تنفيذ وتطبيق القانون .
وأضافت أسعى لأن أكون محامية ناجحة في المستقبل لمساعدة المظلومين وإعطاء كل ذي حق حقه وأن أنجز شيء تفتخر به عائلتي ووطني .
وفي نهاية حديثها قدمت الرويلي شكرها و تقديرها لوالديها ؛ عرفانًا منها بدورهما الحيوي بتشجيعها و دعمها من أجل تحقيق طموحها و الوصول إلى ما تصبو إليه بعد توفيق الله والشكر موصول لمكتب المحامي خالد سعدون الرويلي على رعايته و تبنيه تدريبها و الارتقاء بمستوى المعرفة في القانون لديها .
IMG-20151021-WA0072

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *