تنمية سكاكا : تنفيذ 19 نشاطاً متنوع وإنشاء ملعب بحي النفل ووضع خطة 1437هـ


تنمية سكاكا : تنفيذ 19 نشاطاً متنوع وإنشاء ملعب بحي النفل ووضع خطة 1437هـ



عبدالعزيز الحموان - جوف - سكاكا :

 

عقدت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بسكاكا اجتماعها الشهري برئاسة رئيس مجلس الإدارة الدكتور نواف بن ذويبان الخالدي بمقر اللجنة بمدينة سكاكا، واستعرض معهم الأنشطة التي تم تنفيذها لعام 1436/1437هـ وعددها 19 نشاطاً اجتماعياً وثقافياً وترفيهياً ورياضياً والتأكيد على سبعة أنشطة متبقية سيتم تنفيذها خلال الفترة القريبة القادمة إن شاء الله ، والاطلاع على سير عملية إنشاء ملعب اللجنة على الأرض التي يملكها بحي النفل والإعلان عن منافسه عامه بعد الانتهاء من استكمال التراخيص اللازمة.

كما اطلع المجلس على تفاصيل مشاركة فرقة الكشافة التابعة للجنة في خدمات الحج لعام 1436هـ بالمشاعر المقدسة، وأعرب المجلس عن شكره لأعضاء الكشافة المشاركين في الحج على ما بذلوه من جهود لخدمة ضيوف الرحمن وقام بتكريم أفراد الفرقة المشاركين .

كما تم خلال الاجتماع مناقشة خطة الأنشطة للعام القادم والاستماع لمقترحات الأعضاء، ووضع رابط مقترحات على حساب اللجنة بتويتر وعبر الواتس آب ودعوت أبناء وبنات سكاكا للمشاركة في وضع الخطة للعام الجديد 1437هـ وفق ما يتطلعون إليه.

وقدم الخالدي شكره لوزارة الشؤن الاجتماعية على الدعم الذي تقدمه لهذه اللجنة خدمة للمجتمع ، منوهاً بجهود أعضاء اللجنة وما يقدمونه من جهود لخدمة المجتمع في مدينة سكاكا، داعياً الله التوفيق والسداد للجميع .

لجنة 1 لجنة 2 لجنة 3


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *