“محلية انتخابات الجوف ” العمل متواصل لاستقبال طلبات تراخيص الحملات الانتخابية إلى يوم الأربعاء القادم


“محلية انتخابات الجوف ” العمل متواصل لاستقبال طلبات تراخيص الحملات الانتخابية إلى يوم الأربعاء القادم



جوف - سكاكا :

تواصل اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في منطقة الجوف استقبالها لطلبات إصدار تراخيص الحملات الانتخابية لمرشحي ومرشحات المجالس البلدية في نسختها الثالثة ، الذين أُعلنت أسماؤهم ضمن القائمة الأولية للمرشحين والمرشحات، الى نهاية دوام يوم الأربعاء القادم .

وأوضح أمين منطقة الجوف رئيس اللجنة المحلية للانتخابات بالمنطقة المهندس عجب بن عبدالله القحطاني انه تواصل اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الجوف، مستمرة باستقبال طلبات تراخيص الحملات الانتخابية لمرشحي ومرشحات المجالس البلدية في دورتها الثالثة، بعد أن صدر قرار معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف ال الشيخ بتمديد فترة التقديم على طلبات إصدار التراخيص للحملات الانتخابية لمدة 10 أيام، لتنتهي يوم الأربعاء 15 /01 /1437هـ.

وكشف م . القحطاني أن أعداد طلبات التراخيص للمرشحين والمرشحات في تزايد مستمر ،  داعياً جميع المرشحين والمرشحات الراغبين بإقامة حملات انتخابية إلى أهمية التقديم للحصول على التراخيص اللازمة قبل انتهاء المدة المحددة ، مشدداً على ضرورة التزامهم بشروط الحملات الانتخابية وفق اللوائح المعمول بها من قبل اللجنة العامة للانتخابات البلدية.

مؤكدا إلى أنه لا يجوز تنفيذ أي حملة انتخابية قبل الحصول على ترخيص نهائي من قبل اللجنة المحلية، وسوف يتم تسليمه للمرشح الموجود اسمه في القوائم النهائية في 17/2/1437 هــ .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *