أمطار على الجوف وضواحيها و58 بلاغاً


أمطار على الجوف وضواحيها و58 بلاغاً



جوف - سكاكا :

شهدت منطقة الجوف -اليوم الإثنين، (الـ13‏ من محرم‏، 1437)، أمطارًا متوسطة وخفيفة على سكاكا، بينما شهدت محافظة القريات أمطارًا غزيرة، سالت على إثرها الأودية والشعاب.
وأوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة الجوف، المقدم عطالله بن قاران الرويلي، أن الأمطار التي هطلت من خفيفة إلى متوسطة بمنطقة الجوف على مدينة سكاكا ومحافظة دومة الجندل، وأمطار من متوسطة إلى غزيرة على محافظة القريات.
وأضاف أن غرفة عمليات الدفاع المدني بالقريات، تلقّت 50 بلاغًا عن تعطل واحتجاز (تغريز)، مركبات بمجاري مياه ومواقع طينية، أغلبها بمواقع خارج المحافظة لغرض التنزه أثناء هطول الأمطار، وعدد 8 بلاغات “ماس كهربائي”.
ووجّه أمين منطقة الجوف، عجب بن عبدالله القحطاني، البلديات التابعة للأمانة والإدارات المعنية، بمتابعة العمليات أثناء هطول الأمطار، وحصر المواقع الأكثر تجمعًا للأمطار، وبذل كل الجهود اللازمة، وتوفير المعدات والآليات والأفراد حسب الخطة، مع تقييم الأوضاع في سبيل وضع الحلول الكفيلة لتوفير وتأمين كل ما يتطلبه العمل الميداني.
وطالب “القحطاني” جميع البلديات والادارات بالأمانة، ببذل أقصى الجهود، والاهتمام بجوانب السلامة لراحة المواطن والمقيم في المنطقة، وضرورة المتابعة الميدانية اليومية لتقييم الأوضاع وحصر المواقع الأكثر تضررًا لتجمع مياه الأمطار ووضع الخطط المستقبلية لمعالجتها .
IMG_0566 IMG_0567

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *