مساعدة مدير “تعليم الجوف” تفتح معرض عن أسماء الله الحسنى‎


مساعدة مدير “تعليم الجوف” تفتح معرض عن أسماء الله الحسنى‎



جوف - سكاكا :

افتتحت مساعدة المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع المعرض التوعوي المقام في مدرسة السادسة الابتدائية بسكاكا عن أسماء الله الحسنى مع الشرح لمعانيها.

وأثنت الشايع على مبادرة المدرسة لتشجيع الطالبات على حفظ الله الحسنى وشرح معانيها، حيث أنها استثمرت حصص الاحتياط بما ينفع الطالبات وما يتناسب مع المرحلة التعليمية وتشجع على تنمية مهارات لدى الطالبة.

من جانبها، قالت مديرة مكتب التعليم في سكاكا “بنات” الأستاذة صباح بنت حمدان المناع أن هذا المعرض يعد مخرج قوي لهذا البرنامج التوعوي، ويعزز القيم الدينية لدى الطالبات، وتمنت أن ينفذ البرنامج في كل المدارس.

وأوضحت مديرة إدارة التوعية الإسلامية “بنات” الأستاذة رسمية بنت شفق الرشيد أن هذا المعرض يستهدف جميع الطالبات بتفعيل أوقات فراغهن بما ينفعهن بحفظ أسماء الله عز وجل مع معانيها وفضلها.

يذكر أن المعرض حقق الشراكة المجتمعية مع مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات، وهي هدف من أهداف البرامج والأنشطة المدرسية مع مؤسسات المجتمع الأخرى.

وشكرت الشايع مديرة المدرسة الأستاذة وداد السعدون ومسؤولة التوعية الإسلامية في المدرسة الأستاذة فوزه العيد على جهودهن، كما كرمت الطالبات الحافظات لأسماء الله الحسنى مع معانيها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *