الاتحاد الآسيوي يرفض رسمياً احتجاج الهلال ضد الأهلي الإماراتي


الاتحاد الآسيوي يرفض رسمياً احتجاج الهلال ضد الأهلي الإماراتي



جوف - متابعات :

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم رسميا اليوم الاثنين رفض احتجاج نادي الهلال بشأن عدم أحقية مشاركة لاعب الأهلي الإماراتي أسامة السعيدي في مباراة الفريقين بإياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا.

وكانت المباراة انتهت بفوز الأهلي 3 / 2 ليتأهل لمواجهة جوانزو الصيني في النهائي ، حيث كانت مباراة الذهاب أمام الأهلي انتهت بالتعادل 1 / 1 في الرياض.

وذكر الاتحاد الآسيوي في بيان نشره بموقعه على الإنترنت أن إجراءات تسجيل السعيدي صحيحة وبالتالي تم رفض احتجاج الهلال وأبقيت النتيجة كما هي.

وكان يوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم قد كشف عن قرار لجنة الانضباط في وقت سابق اليوم وقدم التهنئة للفريق الإماراتي ، حيث ذكر عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الإجتماعي “تويتر” :”مبروك للنادي الأهلي تمثيله لدولة الإمارات في النهائي الآسيوي حسب قرار لجنة الانظباط الاسيويه.”

من جهة أخرى أعلنت إدارة نادي الهلال تلقيها نسخة من قرار ” رفض” الإتحاد الآسيوي للإحتجاج، وقررت استئناف القرار وفقًا للأنظمة المتبعة، ووفقًا لما ورد في منطوق القرار، إذ يسعى مجلس إدارة النادي من خلال الإدارة القانونية لحفظ حقوق النادي على كافة الأصعدة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *