أمير الجوف يوجه بافتتاح كوبري الصوامع خلال 60 يوماً


أكد على سرعة الانتهاء من تنفيذ طريق الملك عبد الله

أمير الجوف يوجه بافتتاح كوبري الصوامع خلال 60 يوماً



عبدالعزيز الحموان - جوف - سكاكا :

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بضرورة تسريع العمل في طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز وذلك بعد أن اطلع سموه على سير العمل ونسبة الإنجاز فيه .
جاء ذلك خلال لقاء سموه بمكتبه بديوان الإمارة بمدير عام الطرق والنقل بمنطقة الجوف المهندس ماجد بن فهد الشمري ومقاولي الطريق القائمين على تنفيذ أعمال المشروع بحضور وكيل الإمارة المساعد للشؤن التنموية المهندس عبد العزيز بن أحمد الموسى .
وقد وجه سموه جميع الجهات الخدمية ذات العلاقة بتذليل ما قد يعترض سير العمل في استكمال ما تبقى من المشروع والتي لا تزيد على 6 كيلومترات من جهة نهاية الطريق شمالاً .
كما وجه سموه بضرورة الانتهاء من كبري الصوامع خلال الشهرين القادمين لما له من أهمية بالغة حيث يشهد حركة مرور كثيفة تتطلب تظافر الجهود لفتحه أمام سالكي الطرق المرتبطة به .
الجدير ذكره أن طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز يبلغ طوله 70 كيلو متر بدأ من كبري لايجه وحتى كبري زلوم وبتكلفة إجمالية بلغت 700 مليون ريال مشتمله التعويضات وتكاليف تنفيذ المشروع .


1 التعليقات

    1. 1
      شيخ العقل

      ياناس خافو الله واخجلوا من انفسكم خلاص عااد بجد وجسر الصناعية الكارثة هذا ليش ما يوجه بسرعة انهاءه في مدة شهر او شهرين بالكثير !!؟؟

      حسبنا الله ونعم الوكيل

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *