أمير الجوف تفقد أحياء ومشاريع سكاكا الجاري تنفيذها ميدانياً


أمير الجوف تفقد أحياء ومشاريع سكاكا الجاري تنفيذها ميدانياً



جوف - سكاكا :

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف في جولة ميدانية بعد ظهر اليوم الأربعاء أحياء وشوارع مدينة سكاكا وضواحيها وبعض المشاريع الجاري تنفيذها . 

وقال المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف الأستاذ عبد العزيز بن عبد الواحد الحموان أن جولة سمو أمير المنطقة بدأت من طريق الأمير عبد الإله ومن ثم ضاحية قارا حيث تجول داخل الأحياء ووقف على بعض المشاريع الجاري تنفيذها، مستكملاً سموه جولته للأحياء التي شملت المخطط والفيصلية ووسط وشمال سكاكا مروراً بأحياء الريًان والعروبة والنفل حتى ضاحية اللقائط .

 وأضاف الحموان أن سمو الأمير فهد بن بدر وقف على جسر الصناعية الذي يمر بمراحله النهائية والتقى بالمقاول والمهندسيين القائمين على تنفيذه ، موجهاً سموه بالمتابعة المستمرة وسرعة الانتهاء منه .

ولفت إلى أن سموه استمع خلال الجولة من أمين منطقة الجوف بالنيابة المهندس عاطف بن محمد الشرعان لشرح عن المشاريع والطرق التي تشهد إعادة تأهيل داخل مدينة سكاكا .

وأكد الحموان أن هذه الجولة تأتي ضمن حرص سمو أمير منطقة الجوف على متابعة المشروعات والوقوف بنفسه على تنفيذها والنظر بما قد يعترض سير العمل فيها، ورافق سموه في الجولة وكيل الإمارة المساعد للشؤن التنمويه المهندس عبدالعزيز بن أحمد الموسى ومدير عام مكتب سموه الأستاذ نواف بن خالد القرزوح ومدير عام المشاريع بالأمانة المهندس إيهاب بن عبدالهادي الذويب .

DSC_8682

DSC_8684

DSC_8690

DSC_8704


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *