أمين الجوف يوجه بحملة شاملة لتوعية ليوم الاقتراع


أمين الجوف يوجه بحملة شاملة لتوعية ليوم الاقتراع



جوف - سكاكا :

وجَّه أمين منطقة الجوف , رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الجوف المهندس عجب بن عبد الله القحطاني بتنفيذ حملة شاملة تهدف لتعريف وتوعية الناخبين بيوم الاقتراع عبر لوحات إعلانية وملصقات دعائية ووسائل مختلفة في جميع أنحاء المنطقة بالطرق الرئيسية والجسور والمطارات.

وشمل توجيه م. القحطاني جميع رؤساء البلديات التابعة رؤساء الفرق المساندة لتطبيق بنود الحملة للتوعية بعملية الاقتراع والسعي لتعريف الناخبين بالطريقة النظامية لها يوم الاقتراع، سعياً لتفعيل دور المجتمع، على أن يتم الرفع بتقرير شامل عن الحملة.

وفي تصريح صحفي قال المهندس .القحطاني أن الحملة تأتي مكملة لجهود العاملين في الانتخابات البلدية واستحثاث الناخبين على المشاركة في يوم الاقتراع واختيار المرشح الأكفأ  .

وأضاف القحطاني أن الفريق الإعلامي ينفذ خطته الإعلامية في مراحل الانتخابات المختلفة والتي تتواكب مع كل مرحلة وتستهدف المواطنين والناخبين والمرشحين.

إلى ذلك أشاد م. القحطاني بجهود الفرق العاملة في الانتخابات البلدية مؤكداً أن التوجيهات والمتابعة والدعم الغير محدود التي تلقته أمانة المنطقة واللجنة المحلية من وزير الشئون البلدية والقروية رئيس اللجنة العامة للانتخابات المهندس عبداللطيف بن عبدالملك ال الشيخ , ساهمت بتذليل كافة الصعوبات والعقبات التي تواجه اللجان، وتوجيهاته المستمرة في سبيل نجاح الدورة الثالثة للانتخابات، وان تتم عملية الانتخابات على أعلى المستويات من الدقة والنزاهة والشفافية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *