شرطة الجوف تكشف غموض مقتل وافد بسكاكا


شرطة الجوف تكشف غموض مقتل وافد بسكاكا



جوف - سكاكا :

قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف عقيد مظلي د. تركي بن عبدالرحمن المويشير أنه الحاقا للبيان الصادر من قبلنا بتاريخ 1437/2/17 بشأن مقتل وافد من جنسية عربية على اثر تعرضه للضرب بآلة حادة بمدينة سكاكا فقد تمكنت شرطة منطقة الجوف من كشف غموض هذه الجريمة البشعة بفضل الله وتوفيقه .

حيث وجه سعادة اللواء / قحاط بن محمد قحاط مدير الشرطة منذ وقوع الجريمة  بتشكيل فريق عمل بإشرافه المباشر ، ضم عدد من الضباط المتخصصين والأكفاء بمباشرة جمع الاستدلالات والبحث والتحري وفحص الاثار في ظل الغموض الذي اكتنف هذه القضية وقله المعلومات المتوفرة، و تم رصد عدد من المشبوهين ومن خلال مضاهة الاثار المرفوعة من مسرح الحادث والفحوص الجنائية وجهود رجال الأمن المستمرة منذ اللحظة الاولى لوقوع الجريمة أسفرت تلك الجهود الموفقة بحمد الله عن القبض على اثنين من المتهمين (سعوديي الجنسية) في العقد الثاني من العمر حيث تطابقت آثارهما والفحوص الجنائية الدقيقة مع الاثار التي عثر عليها في موقع الحادثة.

واعترف أحدهما بالاشتراك مع المتهم الثاني في ضرب المتوفي بقطعة خشبية على رأسه أدت لسقوطه وهروبهما من موقع الجريمة. وتم إيقاف المذكورين  واحيلت أوراق القضية  لجهة الاختصاص . هذا والله الموفق .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *