أمير الجوف يرعى “نبراس” غداً


أمير الجوف يرعى “نبراس” غداً



جوف - واس :

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف, الملتقى التعريفي الرابع للمشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس”، الذي تقيمه الأمانة العامة للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات، يوم غداً الثلاثاء , في مقر مركز الملك عبدالله الثقافي بسكاكا .
ورفع أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات رئيس مجلس إدارة المشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس” عبد الإله بن محمد الشريف, شكره لسمو أمير منطقة الجوف لرعايته وتشريفه للملتقى، مؤكداً أن رعاية أمراء المناطق للملتقيات التعريفية بنبراس يعد دعماً لنجاحها ولنجاح مشروع “نبراس” في تلك المناطق .
وأوضح الشريف, أن المملكة تتبوأ مكانة دولية مهمة, مما جعلها مستهدفة من العصابات الحاقدة التي تحاول تهديد أمنها بكافة السبل، ومن أخطر محاولاتهم هي إغراق شباب ومستقبل المملكة في مستنقع المخدرات، مؤكدًا أن النجاحات التي تحققت وتتحقق لمكافحة المخدرات على جميع الأصعدة, أثبتت بكل اقتدار سيطرتها وقوتها على إبطال أي محاولة تهريب أو ترويج للمخدرات، وأن توجيه الضربات الاستباقية أدى لإبطال هذه المخططات في مهدها.
وأشار إلى أن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات – حفظه الله – جاءت بأن تتولى اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات عملية التخطيط ورسم السياسات، وتنفيذ المشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس” بشراكة عددٍ من الجهات والأفراد حسبما جاء في تنظيم اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات .
وأبان أن الملتقى التعريفي يأتي ضمن خطة الأمانة التعريفية لهذا المشروع, بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات، وبمبادرة شركة سابك .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *