مستشفى الحبيب : المجموعة لم تختر لا سكاكا ولا عرعر للاستثمار


مستشفى الحبيب : المجموعة لم تختر لا سكاكا ولا عرعر للاستثمار



جوف - سكاكا:

في وقت تشهد منطقة الجوف، شحا في المستشفيات الخاصة، انفجرت أزمة بين أمانة المنطقة ووسائل التواصل الاجتماعي، والتي روجت شائعة مفادها أن الأمانة رفضت عرضا من مستثمر لإنشاء فرع بالجوف لمستشفياته الشهيرة، الأمر الذي دعاه لنقل المشروع إلى عرعر بالمنطقة الشمالية.

وفيما تداولت الأوساط الشائعة على نطاق واسع، الأمر الذي جعل الأمانة في موقع الاتهام والتندر، اضطرت الأمانة لإصدار بيان رسمي أمس، للرد على الأقاويل، مؤكدة أنه لم يسبق لها تلقي طلب من هذا المستثمر، لبناء مستشفى في الأرض المخصصة للاستثمار في المنطقة.

وتأكيداً من مصداقية رواية الأمانة بالتحدث مع مجموعات المستشفيات الشهيرة، حيث أكد المتحدث الرسمي لها، أن “المجموعة لم تنو الاستثمار في منطقة الجوف، وبالتالي لم تتقدم بطلب استثمار لا في سكاكا أو عرعر”.

من جهته حسم المدير التنفيذي للعلاقات العامة في مجموعة المستشفيات الشهيرة الدكتور سليمان الحبيب عبدالعزيز الفريان الأقاويل، بالتأكيد أن المجموعة لم تختر لا سكاكا ولا عرعر للاستثمار، بل مكتفية في الوقت الراهن، بمشاريعها في الخبر والجبيل، والتي بدأ العمل فيها فعليا، معربا عن أمله في أن تشمل الخطط المستقبلية للمجموعة منطقتي الجوف والحدود الشمالية.

ورغم التأكيد بأنه لم يتم التقدم بطلب للأمانة، إلا أن الفريان زاد، إن “الأمانة متعاونة بشكل كبير مع جميع مراجعيها، ولن تعمل على تنفير المستثمرين كما أشيع مؤخرا”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *