“فرسان الجوف” يبدأ تصوير مشاهد فيلم استعراضي


“فرسان الجوف” يبدأ تصوير مشاهد فيلم استعراضي



عبدالرحمن البراهيم - جوف - سكاكا :

بدأ فريق فرسان الجوف التابع للرئاسة العامة لرعاية الشباب بمكتب الجوف تصوير مشاهد فيلم استعراضي للفريق على ظهور الخيل العربية الأصيلة وبمشاركة واسعة من الخيالة وأعضاء الفريق.
وكشف رئيس الفريق طارق بن خلف الهذيل أن فكرة الفيلم تتركز على الاستعراض بخيول اعضاء الفريق وتأدية المهارات المختلفة إضافة للمشاهد الجماعية للخيول والخيالة، علاوةً على أن التصوير يحكي عن واقع رياضة الفروسية بمنطقة الجوف والتي تلقى رواجاً واسعاً بين أوساط الناس.
ولفت الهذيل إلى أن الفيلم يهدف لإظهار ما تملكه اسطبلات ومرابط الجوف من الخيول العربية الأصيلة ومهارة الفرسان وتمكنهم والتي تعد على مستوى الخليج العربي، فيما كشف عن مشاركة أكثر من 52 فارس، مثمناً تكاتف ملاك الخيول بالمنطقة في دعم الفيلم بالخيول للفرسان المشاركين.
وعن الفئة العمرية المشاركة، بين الهذيل أن المشاركين من 10 أعوام حتى 40 عاما فيما تم تصوير مشاهد الفيلم على الكثبان الرملية قرب ميدان الفروسية بالجوف بحضور مدير شبكة الخيل مشعل بن جريد، والتي تعد أكبر جهة إعلامية بالمملكة تهتم في مناشط الفروسية، والفيلم برعاية مؤسسة السكب لتجهيز المهرجانات والفعاليات والتي أمنت كافة التجهيزات للفيلم.

خ1

خ2

 

 

خ6

 

خ8

خ9

خ10

خ11

خ12

 


1 التعليقات

    1. 1
      شيخ العقل

      ماشاء الله تبارك الله

      رياضة جميلة واشكر من يهتم ويزاولها

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *