مرشحات الجوف بلا حملات انتخابية


مرشحات الجوف بلا حملات انتخابية



عبدالرحمن البراهيم - جوف - سكاكا :

سجلت مرشحات منطقة الجوف غيابهن عن الحملات الانتخابية التي تسمح لهن بالتعريف ببرامجهن الانتخابية والرؤى المتعلقة بالعمل في المجلس البلدي، فيما بدأ مرشحون باستقبال مؤيديهم في المقرات الانتخابية التي شهدتها الطرق الرئيسة في مناحي متفرقة بسكاكا.
وكشفت مصادر عن تقدم 11 مرشحة لطلب تراخيص الحملات الانتخابية بين 27 مرشحة على مستوى منطقة الجوف، فيما كان النصيب الأكبر للمرشحين والذين اختلفت وسائل حملاتهم الانتخابية بين لوحات الطرق والمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت المرشحة منى البديوي أن في الدخول للنساء غمار المنافسة على مقاعد المجالي البلدية خطوة عادلة في خدمة نساء الوطن بالرأي والبناء والتطوير، معتبرةً ذلك عدلاً للمرأة.
وعن غيابها عن الحملات الانتخابية أكدت المرشحة البديوي عدم تقدمها لطلب ترخيص للحملة الإعلانية معتزةً في الوقت ذاته في وعي المواطنين القادرين على التمييز بين من يخدم مصالحهم، ومعتبرة أن بعض وعود المرشحين لا تعدو كونها عبارات كاذبة، متمسكة بشعار خدمة الوطن والمواطن.
فيما أكدت أن إقدامها على الترشح في الدورة الثالثة والتي تعد الأولى بمشاركة النساء كان لعدم وجود ما يعوقها حيال الترشح معتبرة أن البعض آثرن التريث للدورة الرابعة.
من جهة أخرى، شكلت المخيمات الانتخابية العلامة الأبرز للمرشحين بمنطقة الجوف، حيث عمد معظم المرشحين الحاصلين على تراخيص إقامة مقرات انتخابية إلى نصب المخيمات في المساحات المفتوحة على الطرق الرئيسة، وتضمنت تلك المخيمات إقامة جلسات شعرية وحوارية فيما نزل بعض المرشحين للميادين العامة بتوزيع نشرات لبرامجهم الانتخابية وخططهم سعياً للحصول على تأييد ناخبين جدد.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *